• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مورينيو وصف اللاعب بـ«متعدد المواهب»

تشيلسي يتعاقد مع ماتيتش مقابل 21 مليون جنيه استرليني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

لندن (رويترز) - قال تشيلسي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأول إن النادي تعاقد مجدداً مع لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش من بنفيكا بعد ثلاث سنوات من بيعه للنادي البرتغالي.

ولم يكشف تشيلسي عن التفاصيل المالية للصفقة لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن النادي دفع 21 مليون جنيه استرليني للتعاقد مجدداً مع اللاعب الدولي الصربي الذي ترك ستامفورد بريدج ضمن صفقة جاءت بالمدافع ديفيد لويس إلى تشيلسي في يناير 2011.

وقال ماتيتش «25 عاماً» لموقع تشيلسي على الإنترنت: «سعيد بهذه الفرصة للعودة إلى النادي».

من جهته، قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي: «نضج كلاعب في البرتغال واصبح من لاعبي الوسط متعددي المواهب»، وتابع: «أثق أنه سيكون لاعباً مهماً جداً في الفريق وسيساعدنا على تحقيق طموحاتنا».

وكان تشيلسي قد تعاقد مع ماتيتش في المرة الأولى من إم.إس.كيه السلوفاكي في 2009، وشارك كبديل ثلاث مرات في موسم 2009 - 2010.

وبدا أن لاعب الوسط فارع الطول قد تراجع عندما أعير من تشيلسي إلى فيتيس ارنهيم الهولندي في عام 2010 قبل أن يتم بيعه لبنفيكا.

وانسحب ماتيتش من المنتخب الوطني عام 2012 عقب خلافه مع سينيسا ميهايلوفيتش مدرب منتخب صربيا السابق، إلا أن ماتيتش أثبت قيمته مع بنفيكا حيث دشن نفسه كعنصر أساسي ومحور الربط بين الدفاع والهجوم.

وعاد ماتيتش عقب فترة ابتعاد عن المباريات الدولية في سبتمبر الماضي ولعب في المراحل الأخيرة من مشوار صربيا التي فشلت في التأهل لكأس العالم تحت قيادة ميهايلوفيتش.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا