• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«العربية للطيران الأردن» تباشر عملياتها التشغيلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

عمّان (الاتحاد)

علنت شركة «العربية للطيران الأردن» أمس عن انطلاق عملياتها التشغيلية رسمياً، وذلك بتسيير أولى رحلاتها الجوية انطلاقاً من مركزها الرئيسي بمطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية عمّان، مما يؤذن ببداية حقبة جديدة في قطاع الطيران الاقتصادي في دول المشرق العربي.

وتم الإعلان الرسمي عن انطلاق العمليات، خلال حفل خاص حضره كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، وممثلين عن قطاع الطيران الأردني ووسائل الإعلام، استهلت خلاله «العربية للطيران الأردن» عملياتها بتسيير رحلتها الأولى رقم 9P‏‭ ‬301 ‬إلى ‬مدينة ‬الكويت ‬عند ‬الساعة ‬12:00 ‬ظهراً ‬بالتوقيت ‬المحلي، ‬حيث ‬كان ‬في ‬استقبالها ‬في ‬مطار ‬الكويت ‬الدولي ‬حشد ‬من ‬المسؤولين.

‬وتعتزم «‬العربية ‬للطيران ‬الأردن» ‬تسيير ‬رحلات ‬مباشرة ‬أيضاً ‬إلى ‬جدة ‬وأربيل ‬وشرم ‬الشيخ ‬أيام ‬19 ‬و20 ‬و21 ‬مايو ‬تباعاً، ‬وهي ‬توفر ‬للمسافرين ‬أعلى ‬مستويات ‬الراحة ‬والموثوقيّة ‬وأفضل ‬قيمة ‬مقابل ‬المال ‬خلال ‬رحلاتها ‬الجوية ‬من ‬وإلى ‬الأردن.

وإضافة إلى مساهمتها في توفير المزيد من خيارات السفر الجوي من وإلى الأردن، ستساهم «العربية للطيران الأردن» كذلك في دعم التنمية المستمرة للاقتصاد الأردني، عبر اجتذاب المزيد من السيّاح ورجال الأعمال إلى المملكة، فضلاً عن توفير العديد من الوظائف الجديدة ضمن قطاع الطيران سريع النمو. وقال رياض الخشمان، رئيس مجلس إدارة «العربية للطيران الأردن»: «توفر شركتنا التي تعد الأحدث في المملكة خيارات معقولة التكلفة وقيمة مميزة مقابل المال للمسافرين على متن خطوطها الجوية. ونتوجه من خلال هذه المناسبة بالشكر الجزيل للسلطات الأردنية على دعمها المتواصل وحضور ممثليها معنا اليوم، ونحن على ثقة تامة بالدور المهم الذي سنلعبه كناقلة وطنية جديدة مقرها عمّان في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والسياحية في المملكة».

ومن جهته، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «تزخر المملكة الأردنية الهاشمية بإمكانات هائلة، واقتصاد داخلي مستقر، والعديد من المعالم التاريخية الفريدة، ولهذا يعتبر نمو قطاع السفر والسياحة في المملكة محركاً رئيسياً لدفع عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة. ونحن نشهد اليوم بداية حقبة جديدة للسفر الجوي الاقتصادي في الأردن ودول المشرق العربي. ونحن واثقون للغاية بقدرة «العربية للطيران الأردن» على المساهمة بشكل إيجابي في نمو قطاع الطيران في المملكة».

ومن جهته، قال كيلد بنجر، الرئيس التنفيذي لـ ‏‭»‬مجموعة‭ ‬المطار‭ ‬الدولي‭«‬، ‬الشركة ‬الأردنية ‬المسؤولة ‬عن ‬إعادة ‬تأهيل ‬وتوسعة ‬وتشغيل ‬مطار ‬الملكة ‬علياء ‬الدولي: «‬إن ‬تسيير ‬رحلات ‬طيران ‬إلى ‬وجهات ‬جديدة ‬هو ‬علىرأس ‬قائمة ‬أولوياتنا ‬في »‬مجموعة ‬المطار ‬الدولي»‬، ‬وذلك ‬لما ‬توفره ‬هذه ‬الرحلاتمن ‬وظائف ‬عملوعقود ‬خدمات ‬جديدة ‬تساهم ‬في ‬تحريك ‬الاقتصاد ‬الوطني. ‬ونفخر ‬باختيار «‬العربية ‬للطيران ‬الأردن» ‬لمطار ‬الملكة ‬علياء ‬الدولي ‬ليكون ‬مركز ‬الطيران ‬الأحدث ‬لها، ‬الأمر ‬الذي ‬سيخلق ‬منافسة ‬صحية ‬تساهم في ‬تحفيز ‬الابتكار ‬والنمو ‬في قطاع ‬الطيران ‬في ‬الأردن».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا