• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

16 دولة في «إندكس للتصميم 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، أمس فعاليات «معرض التصميم الدولي» (إندكس)، و«مساحة العمل في معرض التصميم الدولي»، في مركز دبي التجاري العالمي.

وتتولى شركة «دي إم جي للفعاليات» تنظيم كلتا الفعاليتين، ضمن جناح «إندكس»، خلال الفترة بين 18 ولغاية 21 مايو.

ويشكل المعرضان معاً الفعالية الأضخم والأطول والأكثر شمولية في قطاع التصميم الداخلي السكني والتجاري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال فريديريك موريل، مدير فعاليات «معرض التصميم الدولي» (إندكس)، ومعرض «مساحة العمل في معرض التصميم الدولي»: «يشرفنا حضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم اليوم لافتتاح معرضينا، ونشكر حكومة دبي على دعمها الكبير الذي كان سبباً رئيساً في النجاح اللافت للمعرضين طوال السنوات الماضية. ونحتفل هذا العام بالذكرى السنوية الـ25 لانطلاق معرض (إندكس)، والـ 14 لإقامة (مساحة العمل في معرض التصميم الدولي). ويبلغ عدد الجهات العارضة التي يستضيفها المعرضان هذا العام 242 جهة، ما يوضح الطلب المتنامي الذي يشهده القطاع».

وفي سياق متصل، يعتبر «معرض الشرق الأوسط لتغطية الأرضيات والجدران» الحدث الوحيد والحصري للشركات المتخصصة في أعمال تغطية الأرضيات والجدران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو يتزامن أيضاً مع فعاليات «معرض التصميم الدولي» (إندكس)، و«معرض مساحة العمل في معرض التصميم الدولي».

ويقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة 250 علامة تجارية من 16 دولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا