• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يستقبل وفداً اقتصادياً لبنانياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

أبوظبي (وام)

أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بالعلاقات التي تربط بين الإمارات ولبنان وشعبيهما الشقيقين.

وأكد أن هذه العلاقات من القوة والترابط وصفاء المشاعر بحيث لا يمكن لأي كان المساس بها أو تغييرها، مشيرا إلى دور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في بناء هذه العلاقات على أسس متينة واستمرار تطورها بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وقال معاليه خلال استقباله بقصره ظهر أمس، وفدا ضم عددا من المؤسسات الاقتصادية اللبنانية برئاسة محمد شقير رئيس اتحاد الغرف في لبنان الذي يزور الدولة حاليا إن العلاقات اللبنانية الإماراتية تقوم على أساس من الرغبة الصادقة في تقويتها وإن الإمارات تعتز بلبنان وتقدره وترحب باللبنانيين الذين اسهموا في البنية التحتية للدولة وتنفيذ الكثير من المشروعات الاقتصادية والتجارية والتعليمية والثقافية وغيرها من المشاريع الأخرى، مؤكدا أن الإمارات ستدعم كل ما من شأنه تقوية العلاقات بين البلدين. وأضاف أن الإمارات تكن كل الاحترام والتقدير للبنان العزيز على الجميع ولشعبه الشقيق المخلص متمنيا كل التقدم والازدهار لبلد الأرز.

من جهته، قال محمد شقير لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان إن الوفد يحمل في زيارته للإمارات رسالة محبة وشكر وتقدير، مؤكدا أن اللبنانيين وهم بعشرات الآلاف في الإمارات لم يلمسوا منها ومن شعبها الوفي إلا كل الخير في ظروف الحرب والسلم التي مر بها بلدهم لبنان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا