• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

افتتاح مسجد سعيد سالم بن سلمة بمدينة ليوا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

افتتح في محضر نشاش بمدينة ليوا بالمنطقة الغربية مسجد “سعيد سالم بن سلمة المنصوري” الذي يتسع لأكثر من 700 مصل ويضم مصلى للنساء يتسع لمائة شخص إلى جانب المحلقات والمرافق.

وأشاد الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف خلال محاضرة ألقاها عقب افتتاح المسجد بالاهتمام والرعاية الذي تحظى بها بيوت الله من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والدعم والمتابعة الدائمة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وتوجيهاتهم المتواصلة بضرورة الارتقاء بالمساجد والنهوض برسالتها لتؤدي دورها الريادي في المجتمع، وتساهم في عكس الصورة الحضارية لديننا الإسلام الوسطي.

وبارك المزروعي لأبناء المنطقة المسجد الجديد الذي بناه أحد أبناء الدولة الخيرين على نفقته الخاصة.. مشيدا بهذا الإنجاز ووصفه بأنه مشاركة طيبة من الخيرين، وإضافة جديدة لبيوت الله، ودعما لعمارة المسجد في المنطقة الغربية.

من جانبه قال سلطان زايد المزروعي مدير فرع الهيئة بالغربية إن المسجد الجديد يتسم بالطراز المعماري الذي يجمع بين التراث الإسلامي والمعاصرة ويأتي ضمن خطة لتوفير عدد من المساجد الحديثة والمتطورة في مختلف مدن المنطقة الغربية والمناطق التي يتطلب بناء مساجد فيها، وذلك ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة بضرورة رعاية المساجد وعمارتها والتوسع في إنشائها.(المنطقة الغربية - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض