• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استعرضا مجالات التعاون الاستراتيجي بين الجانبين

محمد بن زايد يبحث مع وزير خارجية ألمانيا العلاقات الثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالمعمورة في أبوظبي أمس، معالي الدكتور فرانك فالترشتاينماير وزير خارجية ألمانيا الاتحادية الذي يزور البلاد حالياً.

ورحب سمو ولي عهد أبوظبي بوزير الخارجية الألماني والوفد المرافق له، وبحث معه العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وألمانيا، وسبل دعمها وتطويرها، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ووزير خارجية ألمانيا مجالات التعاون الاستراتيجي بين الجانبين، في ظل ما يربط البلدين من روابط صداقة متميزة ومصالح مشتركة في المجالات الاقتصادية والتعليمية والاستثمارية، والتنسيق السياسي فيما يخص العديد من القضايا والملفات على المستويين الإقليمي والدولي.

وأكد الجانبان، خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، حرص قيادتي البلدين على ترسيخ علاقاتهما الثنائية، والعمل معاً من أجل تنميتها وتطويرها وتنويعها بما يحقق تطلعات الشعبين والبلدين الصديقين. كما تناول اللقاء تبادل وجهات النظر حول المستجدات الراهنة وتطورات الأحداث الأخرى في المنطقة، إضافة إلى عدد من المواضيع والقضايا التي تهم البلدين.

حضر اللقاء معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، والدكتور كليمينكس فون جوتسيمدير إدارة الشؤون السياسية لإفريقيا آسيا أميركا اللاتينية والشرق الأوسط وعدد من المسؤولين المرافقين للوزير الألماني. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض