• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م

بتكلفة 65 مليون درهم

65 مليون درهم لتوسعة المركز التجاري في مدينة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

يشهد المركز التجاري سيتي مول في مدينة زايد توسعات إضافية لمواجهة الاحتياجات الفعلية من المستهلكين والجمهور ليضم أكثر من 100 محل وذلك على مساحة 16400 متر مربع بتكلفة 65 مليون درهم.

ويضم المركز الجديد العديد من الأنشطة التجارية والخدمية التي تلبي احتياجات سكان المنطقة الغربية وتساهم في نقل أفرع المراكز التجارية العالمية والمحلية إلى مدينة زايد عبر سيتي مول.

وأوضح محمد الفلاحي رئيس مجلس إدارة شركة الفلاحي جروب، أن الشركة أعدت تصاميم خاصة للمركز الجديد بعد توسعته ليضم أكثر من 100 محل تجاري لمختلف الشركات والمحال والماركات العالمية والمحلية ويساهم في تحقيق إضافة إلى سكان المنطقة الغربية خاصة وأن سيتي مول يعتبر أول مركز شامل ترفيهي وتجاري في مدينة زايد ومقصداً لجميع الأسر والعائلات والأفراد في المنطقة.

وأضاف الفلاحي أن أكثر من 50% من مساحة المول تم حجزها حالياً وجاري التفاوض مع أشهر الشركات العالمية والماركات المشهورة لفتح فروع لها خدمة لسكان المنطقة الغربية، حيث سيضم المول أول مجمع سينمائي في المنطقة الغربية يضم 6 سينمات ومحال بيع بالتجزئة، مطاعم، صالة ألعب للأطفال، شركات خدماتية.وأكد أن المنطقة الغربية تعتبر منطقة جاذبة للاستثمار ومصدراً لأصحاب رؤوس الأموال ورجال الأعمال نظراً لما تشهده من تسهيلات ونهضة شاملة في مختلف القطاعات والمجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا