• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م

خلال جولته التفقدية لإدارة العمليات

قائد عام شرطة عجمان يوجه بسرعة الرد على اتصالات الجمهور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

وجه العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان أفراد إدارة العمليات بضرورة سرعة الاستجابة والرد على المكالمات الواردة من الجمهور لتقديم أفضل الخدمات الأمنية للوصول إلى أعلى مستويات الجودة والتميز.

كما وجه بالاهتمام ومتابعة إجراءات العمل المختلفة باتباع منهجيات وآليات العمل المطبقة وتطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين وسرعة إنهاء إجراءات المتعاملين مع الإدارة وتطويع التقنيات الحديثة وتسخيرها لذلك.

جاء ذلك خلال جولة تفتيشية لإدارة العمليات بمبنى القيادة العامة لشرطة عجمان يرافقه العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب القائد العام والمقدم جمعة سالم الزحمي رئيس قسم القيادة والانضباط والرائد عبدالله علي بن علوان النعيمي رئيس قسم التخطيط الإستراتيجي.

وتأتي هذه الجولة التفتيشية - التي كان في استقبالهم خلالها المقدم أحمد الكعبي مدير إدارة العمليات بالإنابة - في إطار استراتيجية وزارة الداخلية وضمـن برنامـج الجـولات التفقديـة السنوية لإدارات وأقسـام الشرطة والتي تهدف إلـى الاطلاع علـى سير العمل بها والوقـوف على متطلبات العمل فـي سبيل تطويرها لما فيها خدمة المجتمع وأمنه، بالإضافـة إلى الإطلاع على المستجـدات والمعوقات التي قـد تعتـرض مسيـرة تطوير الأداء. وبدأ العميد النعيمي زيارتـه باستعراض الطابور العسكري وحث الموظفين على بذل المزيد من الجهد لتطوير آلية العمل والحرص على تقديم الخدمة بشكل يتناسب مع التطور الحاصل في القيادة وتفقد غرفـة العمليـات واطلع على الأنظمة الإلكترونية والبرامج والأجهزة والتقنيات الحديثة الخاصة بمراقبة حركة السير والمرور بالإمارة، كما تفقد أنظمة الإنذار المبكر المخصص لمراقبة البنوك ومكاتب الصرافة ومحلات بيع الذهب والمعادن الثمينة. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض