• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

غادة عادل بطلة تبحث عن الأبوة في «حلو البحر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

القاهرة (الاتحاد) - تستعد غادة عادل للقيام بأول بطولة سينمائية مطلقة لها، من خلال فيلم «حلو البحر»، إخراج زوجها مجدي الهواري، وتجسد فيه شخصية فتاة تبتعد عن والدها منذ طفولتها، وعندما تكبر تبدأ البحث عن إحساس الأبوة في كل من تقابله، وتلتقي ثلاثة رجال يكبرونها في العمر، فتبحث في كل منهم عن الأب الذي لم تعرفه في طفولتها. كما تنتظر غادة عرض فيلم «على جثتي»، الذي تشارك في بطولته أمام أحمد حلمي، وحسن حسني، وإدوارد، وأيتن عامر، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير في أول تجربة سينمائية له، بعدما أخرج من قبل مسلسلين هما «المواطن اكس»، و«طرف ثالث»، وتدور أحداثه حول شخصية تاجر أثاث يتعرض لغيبوبة نتيجة لحادث، ونتابع معه كيف يراه المحيطون به.

وتجسد شخصية زوجته التي عاشت معه قصة حب طويلة قبل تتويجها بالزواج، ويعد «على جثتي» تجربة سينمائية رابعة تجمع غادة وأحمد حلمي، بعد أن قدماً معاً أفلام، «عبود على الحدود»، و«55 إسعاف»، و«جعلتني مجرماً».

ووافقت على القيام ببطولة المسلسل الاجتماعي الكوميدي الجديد «أم علي»، من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدي أبو عميرة، اللذين تعاونت معهما من قبل في مسلسل «قلب ميت» أمام شريف منير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا