• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استقبل رئيسة منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين

محمد بن زايد: تكثيف التعاون والتنسيق الدولي يوفر بداية صحية لحياة الأطفال حول العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس في المعمورة بأبوظبي، الدكتورة نغوزي أوكونجو أيويالا رئيسة منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين «جافي»، والوفد المرافق الذي يزور البلاد حالياً.

واطلع سموه، خلال اللقاء من الدكتورة نغوزي أوكونجو أيويالا، على البرامج والجهود التي تنفذها منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين من أجل إنقاذ حياة الأطفال في العديد من الدول الفقيرة، وأهم الحلول والأفكار التي من شأنها أن تعزز دور المنظمة في تنفيذ خططها بالتعاون مع الشركاء والمنظمات الصحية العالمية لتأمين التمويل المستدام، وضمان إمدادات كافية من اللقاحات للأطفال المحتاجين حول العالم.

واستعرض اللقاء التعاون والتنسيق القائم بين دولة الإمارات العربية ومنظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم الدعم والمساعدة لمنظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين في مساعيها لإنقاذ حياة الأطفال وحماية صحة الإنسان عموماً، مشيراً سموه إلى أن تكثيف التعاون والتنسيق بين الدول والمنظمات كفيل بأن يحقق أثراً إيجابياً مهماً بتوفير بداية صحية لحياة الأطفال حول العالم.

من جانبها، أشادت رئيسة منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين بالدعم الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لجهود المنظمة الذي كان له الأثر الإيجابي والفاعل في تنفيذ العديد من البرامج الوقائية، خاصة فيما يتعلق بتقديم اللقاحات للأطفال المحتاجين، الأمر الذي أسهم في الحد من تدهور الأوضاع الصحية في العديد من المجتمعات الفقيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض