• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الهلال» تكرمهم 21 مايو في أبوظبي

إعلان المـدارس الفائزة بجائزة «عـون» للخدمة المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

أبوظبي (وام)

أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية نتائج وأسماء المدارس الفائزة بجائزة عون للخدمة المجتمعية على مستوى الدولة لمدارس المناطق التعليمية الحكومية والخاصة المشاركة في برامج وأنشطة الهلال الطلابي للعام الدراسي 2014 - 2015.

وستقيم «الهيئة» حفلها السنوي في 21 مايو الجاري على مسرح مبنى الأرشيف الوطني في أبوظبي التابع لوزارة شؤون الرئاسة لتوزيع الجائزة على المدارس الفائزة بحلقاتها المختلفة لمدارس البنين والبنات من مرحلة التعليم الأساسي حتى مرحلة التعليم الثانوي وعلى الفئات المتميزة المشاركة في الجائزة، بحضور مندوبين عن المدارس الفائزة والمناطق التعليمية بالدولة وأعضاء لجنة تحكيم الجائزة.

وأكد راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية بـ«الهلال الأحمر» أن إدارة المتطوعين بـ«الهلال» اعتادت تنظيم هذا الاحتفال سنويا للتعريف بالأهداف السامية لـ«الهلال الأحمر» وترجمتها إلى أعمال واقعية تخدم المجتمع المحلي عبر جائزة «عون» للخدمة المجتمعية.

وأضاف أن تنافس المدارس المشاركة في برامج الجائزة يعمل على ترسيخ قيم المبادرة ومشاركة طلاب المدارس من الجنسين في الأنشطة المجتمعية وغرس مفاهيم الولاء والانتماء للوطن، وذلك بتنفيذ برامج إنسانية مجتمعية متميزة تنشر الوعي التطوعي بين أفراد المجتمع كافة.

من جانبه، أشار راشد محمد الخطيبي الكعبي مدير إدارة المتطوعين بـ«الهلال الأحمر» إلى أن الأعمال التطوعية التي يتم تنفيذها عبر «الهلال الطلابي» بإدارة المتطوعين تهدف إلى توثيق العلاقات الإنسانية بين الأفراد والجماعات لإيجاد التفاعل الأفضل في الحياة لمساعدة الآخرين وتعبئة الطاقات البشرية والمادية وتوجيهها إلى عمل إنساني واجتماعي يعود بالنفع على الفئات الضعيفة وإلى سد الفراغ في الخدمات الإنسانية المقدمة وتوسيع قاعدتها وهذا ما تحققه جائزة عون وتعمل الهيئة على ترجمته إلى أعمال واقعية تخدم المجتمع المحلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض