• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كانوا عائدين من السعودية بعد اداء مناسك العمرة

وفاة 3 أشخاص وإصابة 13 آخرين في حادث تصادم على الطريق الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

إيهاب الرفاعي ( المنطقة الغربية ) : تسبب حادث تصادم على الطريق الدولي " ابوظبي الغويفات " في اتجاه ابوظبي الى وفاة 3 أشخاص وإصابة 13 آخرين بإصابات متفاوتة بين البليغة والمتوسطة ، بالإضافة إلى تلقي 44 شخصا اخر العلاج في مستشفى المفرق بعد نقلهم بواسطة سيارات إسعاف الشرطة الى المستشفى .

وكانت حافلة ركاب تقل 60 معتمرا عائدين من الأراضي السعودية بعد اداء مناسك العمرة تعرضت لحادث مروري على الطريق الدولي في اتجاه ابوظبي بعد جسر ابوالابيض مما ادى الى وفاة 3 أشخاص وإصابة 13 شخصا من جنسيات بعضهم إصابتهم بليغه وآخرون إصابتهم متوسطة .

وأشار العقيد محمد ناصر البلوشي، مدير إدارة مرور المناطق الخارجية، إلى أن العمليات تلقت بلاغاً بوقوع حادث تدهور باص يقلّ 60 شخصاً من جنسيات مختلفة، وعلى الفور تحركت سيارات الإسعاف والشرطة والدفاع المدني الى موقع الحادث، وتم نقل المصابين الى مستشفى المفرق لتلقي العلاج اللازم.

وناشد العقيد البلوشي كافة السائقين الانتباه والتركيز أثناء قيادة المركبات، ونصحهم بأخذ قسط من الراحة الكافية فور شعورهم بالتعب والإرهاق، ليتمكنوا من التركيز أثناء القيادة، وهو الأمر الذي يحقق لهم ولغيرهم من مستخدمي الطريق الأمن والسلامة؛ ومازال التحقيق مستمراً للتعرف على الأسباب التي أدت ووقوع حادث التدهور. يذكر ان الطريق الدولي قد شهد خلال الأسبوعين الأخيرين 6 حوادث مرورية تسببت في وفاة 4 أشخاص وإصابة شخصين بإصابات مختلفة وكان من أبرز أسباب الحوادث التي تنوعت ما بين "حوادث صدم ودهس وتدهور"، وعدم الالتزام بخط الطريق والسرعة، وعدم ترك مسافة كافية وانفجار الإطارات وغيرها من الأسباب الأخرى .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض