• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

كوكي يرفض الرحيل عن «أتلتيكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

أكد الدولي الإسباني كوكي، أمس، أنه سيبقى في أتلتيكو مدريد الذي وصفه بأنه «بيته»، ونفى بذلك الشائعات التي دارت حول انتقاله إلى برشلونة في الموسم المقبل. وأكد في حدث دعائي «لدي الآن عقد طويل الأمد، وأنا سعيد جدا، إنه بيتي، إنه أمر يثير فخري أن تأتي أندية كبرى من أجلي، لكنني سعيد جداً، هذا هو بيتي، وأود البقاء هنا».

ونشرت صحيفة (ماركا) أمس، أن برشلونة مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 60 مليون يورو «6, 81 مليون دولار» التي يرتبط بها اللاعب مع أتلتيكو مدريد. لكن كوكي شدد على أن الأمر الوحيد الذي يدور في رأسه هو المونديال. وقال: «ليتني أكون في القائمة النهائية، وأنا أفكر الآن فقط في ذلك، لأن لذلك الأولوية، لا أفكر في المستقبل، لابد ان أعيش الحاضر».

ويشعر كوكي بالتفاؤل إزاء دخوله بين 23 لاعبا سيسافرون إلى البرازيل، في قائمة التي أعلنها المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي دل بوسكي أمس. ويعد كوكي واحدا من لاعبين كثيرين في أتلتيكو مدريد تدور شائعات بشأن رحيلهم في الموسم المقبل، حيث ارتفعت مكانة الفريق بعد الفوز بالدوري الإسباني وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال لاعب الوسط الإسباني: «إنه وضع معقد لأننا قدمنا موسما مبهراً، هناك أندية مهمة تأتي من أجل لاعبينا، الجماهير عليها أن تشعر بالفخر بنا وسننتظر لنرى ما سيحدث». لكن كوكي أعرب عن ثقته في أن يكون الفريق في مستوى رائع خلال الموسم المقبل «أعتقد أن (إدارة النادي) ستحاول الحفاظ على الفريق والتحضير لمشروع كبير».

(مدريد - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا