• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد بن راشد يستطلع جناح «جلف كرافت» في معرض موناكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

دبي (وام)

زار سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، جناح شركة جلف كرافت الإماراتية في معرض موناكو لليخوت، وتجول على متن اليخت السوبر ماجستي 155 الذي يعد أكبر يخت تم بناؤه في الإمارات العربية المتحدة بموجب أرقى معايير الفخامة العالمية.

واطلع سموه خلال الزيارة على التصميم الذي أطلقته الشركة خلال المعرض ليختيها الجديدين ماجستي 200 وماجستي 175 اللذين يعتبر إطلاقهما إيذاناً بدخول الصانعة الإماراتية عالم صناعة اليخوت العملاقة أو ما يعرف باسم «ميجا يخت».

وكانت «جلف كرافت» قد كشفت خلال معرض موناكو لليخوت الذي أقيم في الفترة ما بين 28 سبتمبر الماضي إلى أول أكتوبر الحالي عن خططها الطموحة بدخول عالم صناعة يخوت الميجا «اليخوت التي يتجاوز طولها 50 متراً»، لترسخ بذلك الشركة الإماراتية الرائدة مكانتها المهمة ضمن دائرة مصنعي اليخوت العملاقة حول العالم.

وخلال المعرض أزاحت الشركة الستار عن اليخت العملاق ماجستي 200 البالغ طوله 61 متراً، وماجستي 175 البالغ طوله 53 متراً، معلنة أن كلا اليختين جاهز للبناء بمجرّد البدء في تلقي طلبات العملاء، وأنهما يتيحان درجة عالية من المرونة في التصميم وفق رغبة العميل.

ويعتبر اليخت ماجستي 200 نقلة جديدة ضمن خطة عمل جلف كرافت الطموحة ينتقل بها إلى عالم الميغا يخت، وسيتم بناؤه باستخدام أحدث تقنيات هندسة اليخوت العملاقة، أما اليخت ماجستي 175، فسيعتمد في بنائه بالكامل على مواد متطورة، نجحت جلف كرافت في تطويرها وتوسيع جوانب استخدامها لتدخل في عمليات بناء اليخوت العملاقة.

وتشمل تصاميم اليختين الجديدين قائمة وفيرة من المواصفات المميزة، بينها مهبط للطائرات العمودية قابلة للسحب، وديكورات داخلية فاخرة، ونوادٍ شاطئية، ومناطق استجمام وترفيه فسيحة.

ويواصل اليخت السوبر ماجستي 155 رحلته في محاذاة الريفيرا الفرنسية، مقدّماً عرضاً رائعاً في معرض موناكو لليخوت.

وكان هذا اليخت السوبر المتميز قد فاز في وقت سابق من العام الجاري بجائزة «أفضل التركيبات على متن يخت» ضمن جوائز «سيديا» CEDIA العالمية المرموقة، وذلك في دلالة على حرفية جلف كرافت وقدرتها على تطبيق أفضل ما في عالم التقنيات الترفيهية في أكبر يخوتها. وقد تلقّت الشركة طلباً لبناء يخت ماجستي 155 ثانٍ تعتزم تسليمه العام المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا