• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في الجولة الثانية من تصفيات المونديال

«الماتادور: يطمح للثأر من «الآزوري» في قمة مبكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

روما (د ب أ)

رغم التغييرات الجذرية التي شهدها كل من الفريقين، خاصة على مستوى القيادة الفنية، ستكون الرغبة في الثأر حاضرة بقوة خلال مباراة المنتخبين الإيطالي والإسباني غداً في مدينة تورينو الإيطالية بالجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ومع كون المباراة في الجولة الثانية فقط من التصفيات، حيث تليها ثماني مباريات أخرى لكل فريق، لن يدخر أي من المنتخبين جهداً من أجل تحقيق الفوز في هذه المواجهة المبكرة على صدارة المجموعة.

وإلى جانب المنافسة التقليدية والتاريخية بين المنتخبين، سيكون الثأر هو أحد أهداف الماتادور الإسباني في هذه المباراة، بعدما تغلب عليه المنتخب الإيطالي (الآزوري) 2/‏ صفر في دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2016) بفرنسا ليبدد آمال الإسبان في الفوز باللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي.

وبعد بداية سهلة لكل من الفريقين في التصفيات الشهر الماضي، ستكون المباراة الاختبار الحقيقي الأول لكل من المدربين الجديدين جامبييرو فينتورا في الآزوري وجولين لوبيتيجي في منتخب إسبانيا.

ويحظى المنتخبان الإيطالي والإسباني بالقدر الأوفر من الترشيحات لصدارة هذه المجموعة في التصفيات على حساب منتخبات ألبانيا وإسرائيل وليشتنشتاين ومقدونيا شركائهم في هذه المجموعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا