• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استعاد ذكريات زيارته الأولى للإمارات ولعبه أمام النصر عام 73

بيليه يحلق سفيراً عالمياً مع «طيران الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

منير رحومة (دبي) - أعلنت طيران الإمارات انضمام أسطورة كرة القدم العالمية البرازيلي بيليه إلى قائمة سفرائها العالميين، وذلك ضمن شراكة تشمل العديد من المبادرات سيتم إطلاقها خلال الأشهر المقبلة إلى جانب مساهمة النجم البرازيلي في الحملة العالمية لطيران الإمارات الرامية إلى تسليط الضوء على دورها المتنامي وتحقيق التواصل بين الشعوب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في دبي بحضور الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية وبيليه.

وعبر بيليه عن سعادته بالانضمام إلى شركة طيران عالمية ناجحة، وقال: «أنا محظوظ باللعب مع الفرق الناجحة طوال مسيرتي الكروية واليوم انضم إلى شركة طيران ناجحة لمواصلة مسيرة النجاح خارج الملاعب».

وأضاف: «تسيير طيران الإمارات لطائرات الإيرباص A380 لخدمة رحلاتها إلى البرازيل خلال الفترة المقبلة أمر إيجابي يتيح لجماهير كأس العالم التمتع بالسفر على متنها مشيداً بالخدمات الراقية وكرم الضيافة التي وجدها ووسائل الراحة على متن هذه الطائرة».

وأشار إلى أن زياراته للإمارات تركت في ذاكرته انطباعات خاصة أبرزها الزيارة الأولى عام 1973 عندما لعب مباراة ودية مع فريقه البرازيلي سانتوس أمام النصر وعاش لحظات جميلة أمام جماهير غفيرة استمتعت بالعرض.

وتحدث بيليه عن تأثره الكبير بعد تكريمه قبل أيام قليلة من قبل «الفيفا» بحصوله على الكرة الذهبية الشرفية تقديراً لمسيرته الرائعة وإنجازاته الكبيرة وحصوله على كأس العالم مع البرازيل ثلاث مرات، وكشف بيليه أنه لم يستطع السيطرة على مشاعره لأنه لم يسبق له أن فاز بالكرة الذهبية طوال مسيرته الكروية لأن الجائزة لم تكن موجودة سابقاً وحتى خلال استحداثها كانت مقتصرة على اللاعبين في أوروبا، وأنا لم أحظ بتجربة اللعب في القارة العجوز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا