• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

عنوانها «تأنق الأزهار»

فساتين زفاف تحمل العرائس على ريش النعام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

رنا سرحان (بيروت)

أطلق المصمم راني زاخم مجموعته الثانية لفساتين أعراس ربيع وصيف 2014 بابتكار موديلات جديدة من الفساتين ذات الذيل الطويل، تميزت بالورود التي تزينها إلى جانب غناها بريش النعام والكريستال، ما أضفى عليها رونقاً استثنائيّاً. وتكونت المجموعة من ثلاثة عشر فستاناً، صممها زاخم باستعمال الأقمشة خفيفة الوزن وفاخرة الصنع وفخمة الإطلالة، مثل الساتان الناعم والأورجانزا والتول والدانتيل.

نضارة الربيع

«تأنق الأزهار» كان عنوان المجموعة العرائسية كونها رمزت إلى نضارة الربيع وإلى أناقة ورونق المرأة المتألقة بتطريز ورود الدانتيل والأورجانزا، كما أن لكل فستان منها قصة تحاكي أنواع الزهور المتنوعة الموجودة في طبيعة الربيع الخلابة. ولم يكتف المصمم بالاسم الرامز للأزهار فحسب، بل أضاف إلى فساتينه الأزهار المطرزة وريش النعام الفاخر، فأصبحت المجموعة تجسيداً للطبيعة بتصميم معاصر.

وزينت الورود أغلب الفساتين، إلى جانب الريش الذي عكس مظهر راقياً وجذاباً، وقد اعتمدت فيها زاخر القماش الوافر، حيث صمم بعض الفساتين بالذيل الطويل.

وتتألف مجموعة زاخم لفساتين أعراس ربيع وصيف 2014 من ثلاثة عشر فستاناً لكل منها زيّه الخاص، صممها باستعمال أقمشة اختارها من أجود الأنواع الباريسية، لتأتي فساتين ذات قصات مذهلة ومتنوعة تناسب جميع الأذواق والأحلام، الفضفاض منها والضيق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا