الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«منتج حلال» الإماراتي العالمي يتصدر الاهتمام بمعرض «بيوتي وورلد»

«منتج حلال» الإماراتي العالمي يتصدر الاهتمام بمعرض «بيوتي وورلد»
1 يونيو 2014 18:56
حقق معرض عالم الجمال «بيوتي ورلد 2014»، نجاحاً كبيراً، حيث قدمت الشركات المحلية والعالمية أحدث منتجاتها ذات الماركات العالمية المتميزة التي تهافت عليها الزوار، وتميز معرض هذا العام بمشاركة مجموعة من المنتجات المحلية التي تتنافس في الأسواق المحلية والخارجية، وشهد مشاركة مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المحلية والعربية والعالمية، كما حفل بالعديد من الأنشطة، من بينها عروض تجميل وعناية بالبشرة وتصفيف الشعر وغيرها، واتسمت المشاركة الإماراتية في المعرض بالتميز من خلال الخيمة الإماراتية العربية الضخمة التي عرضت منتجات ومستحضرات «حلال» متنوعة. وتقول كوثر محمد الشامسي: «حرصنا على المشاركة في هذا المعرض لتسويق منتجاتنا، وقدمنا أول منتج «حلال» إماراتي في العالم، من خلاله نؤكد أن المنتج الإماراتي له أهمية ودور فعال، ويحظى باهتمام الجمهور المتعطش للصناعات الوطنية الرائدة، ووضعنا بصمتنا في هذا المنتج لكي يبرز التراث الإماراتي العريق، ووجدنا إقبالاً كبيراً من الزوار على المنتجات، وهو ما يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح». 92 شركة فرنسية ويوضح طارق سليمان، أن الجناح الفرنسي شارك باثنتين وتسعين شركة عرضت صناعة مستحضرات التجميل المتنوعة للعام السادس عشر على التوالي، وحققت تلك المشاركة إبهاراً كبيراً لجمهور المعرض لأنها مواكبة لأحدث الصيحات، وأدى التعاون الوثيق مع معاهد الأبحاث الطبية إلى الاستفادة من الابتكارات إلى أقصى حد، وطور هذا القطاع منتجات عضوية مع التركيز على المنتجات الطبيعية المحافظة على البيئة في إطار اهتمام كبير بالجودة، بما أن أغلب هذه المنتجات حاصلة على شهادة الاعتماد العالمية. نمو كبير وكشف أحمد باولس الرئيس التنفيذي في «إيبوك فرانكفورت»، الشركة المنظمة لمعرض عالم الجمال بيوتي ورلد 2014، عن أن ما تحقق من نجاح في هذا المعرض يجعلنا أمام مسؤوليات دائمة لتقديم ابتكارات وأفكار جديدة تهدف إلى خدمة وجذب الجمهور، ويضيف: «شهد معرض هذا العام نسبة نمو كبيرة تقدر بـ24% على صعيد العارضين مقارنة بالعام الماضي، كما أن هناك زيادة في مساحة المشاركين، حيث انضم إلينا أعضاء من جنوب أفريقيا وماليزيا وسنغافورة والبيرو وليتوانيا وأوكرانيا، كما زادت المشاركة الإماراتية والخليجية بنسبة 20%، وهو ما يعطينا دافعاً نحو العمل لإيحاد أرضية استثمارية خصبة لجميع الشركات، كون دبي إمارة تفتح أبوابها للاستثمار للجميع، وتوفر الظروف المثلى في الجانب الاقتصادي». نهتم بالجودة أما سلطان الخريجي مدير الشؤون الإدارية في مصنع الخريجي، فيؤكد أن الوجود في هذه المعارض التي تقيمها الإمارات يحظى بأولوية لديهم، لأن الإمارات سوق مفتوحة وهناك حرص على المشاركة في كل المعارض المختلفة، موضحاً أن مصانع الخريجي تملك خبرة كبيرة في تصنيع المنتجات والمستحضرات التي يتهافت عليها الرجال والنساء، لأنها تهتم بالجودة. نجاحات مبهرة ويوضح ضياء قرامان مدير القطاع التجاري في مصنع نفر تاري لمستحضرات التجميل في مصر، أنهم موجودون في السوق منذ 30 سنة. ويضيف: «لدينا فروع في أغلب الدول العربية، ونشارك في هذا المعرض للمرة الثالثة، ويتيح لنا تسويق منتجاتنا للجميع، خاصة أن المعرض يحقق نجاحات مبهرة عاماً بعد عام». تنافس شريف ويشير محمد العصفور صاحب شركة ارجونيك من الكويت، إلى أنهم وكلاء رئيسيون لشركة بولندية تعنى بالمستحضرات المختلفة. ويضيف: «أهم المنتجات التي شاركنا بها في المعرض تخص العناية بالبشرة والجسم والشعر، بالإضافة إلى مواد استحمام للرجال والنساء وأنواع مختلفة من صابون الغسيل ومستحضرات خاصة لليدين والقدمين». خلطات العود ويكشف وليد الغانم، المدير التنفيذي لشركة مميز للعطور من السعودية، عن أن هذه هي المشاركة الثالثة لهم في المعرض الذي يستقطب أرقى الشركات العالمية في عالم التجميل. ويضيف: «كان استعدادنا للمعرض جيداً من خلال العديد من المنتجات الجديدة التي لقيت إقبالاً كبيراً من النساء والرجال، موضحاً أنهم عرضوا منتجات مثل «مميز الأسود»، وهي خلطة من العود والرياحين، و«مميز البني» وهي خلطة عود طبيعية، كما شاركوا في منتجات خاصة بالبخور وهي بخور مشاعر وبخور لمسة وأنواع من زيت المسك»، مختتماً حديثه بالقول، إن دبي عودتنا على تقديم معارض رفيعة المستوى، ونحن نتطلع من خلال هذه المعارض إلى التواصل مع جميع المشاركين في المعرض، وعرض منتوجاتنا والبحث عن موزعين ووكلاء. حليب الإبل ويقول محمد عبد العظيم، المدير التنفيذي لإحدى الشركات المصرية: «إن نشأتهم بدأت في الإمارات العام الماضي، ورغم العمر القصير، أصبح لديهم أكثر من 750 منتجاً للتجميل والعناية بالجسم والبشرة». ويضيف: «هذا المعرض ساعدنا في عرض منتج جديد يعطي نتائج مفيدة خلال دقائق من استخدامه، بالإضافة إلى تصنيعنا لمنتجات طبيعية من حليب الإبل والخيول الإماراتية، وبدأت تلقى رواجاً كبيراً من الوكلاء والموزعين، وما زلنا نطمح للمزيد من النجاحات في عالم التجميل». (دبي - الاتحاد) زوار: منتجات جديدة تناسب جميع الأعمار عبر العديد من الزوار عن سعادتهم بالتواجد به، حيث تقول نوال الحاج من الأردن، إنها المرة الأولى التي تزور معرضاً متكاملاً يضم جميع المستحضرات التجميلية، وتضيف: ما شاهدته يفوق التصور، لأن جميع العارضين قدموا منتجات جديدة ومتنوعة لجميع الأعمار وأنواع البشرة. أما سلمى عثمان من السودان، فتؤكد أن المعرض تظاهرة مهمة في عالم الأناقة والجمال، ويوفر كل احتياجاتها في عالم المستحضرات التي تخص البشرة والجسم، ووجدت المعروضات ذات جودة عالية، وتأكدت من ذلك من خلال بعض الاختبارات التي تجريها الشركات على الزوار. وتبين ماجدة مراد من فلسطين، أن المعرض بالنسبة لها إعادة اكتشاف للعديد من المنتجات والمستحضرات التجميلية المتعددة التي اعتادت شراءها في السابق، وتقول: تعرفت على مستحضرات جديدة ومفيدة، لأن المعرض وفر لنا فرصة للمقارنة بين المستحضرات المعروضة ومن خلال البحث وجدت ما يناسب جسمي وبشرتي. وتقول إيناس عبدالرحمن: الكم الهائل من المنتجات والمعروضات جعلها في حيرة من أمرها ولكنها في الأخير استقرت على بعض المنتجات التي اقتنعت بها من خلال شرح وتوضيح المختصين في المعرض، وتختم حديثها بالقول: لقد جمعت مدينة دبي أغلب الشركات العالمية في هذا المعرض، فالمنتوجات والشركات العالمية التي كنا نسمع عنها أصبحت متواجدة، وعرضت ما تصنعه من منتوجات متنوعة، وكانت فرصة لنا للاختيار، وتحديد احتياجاتنا.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©