• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مكتوم بن محمد يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة ماريوت العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

دبي (وام)

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي في مجلس سموه في زعبيل ظهر أمس، آرني سورنسون الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة ماريوت العالمية.

وتبادل سموه والمسؤول الأول في مجموعة فنادق ماريوت الحديث حول دور القطاع الفندقي في تنشيط الحركة السياحية ورفد الاقتصاد الوطني وإنعاشه.

ورحب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بوجود الشركات العالمية والمستثمرين هنا في دولة الإمارات ودبي خاصة، مؤكداً سموه توفير جميع وسائل الدعم والتسهيلات اللوجستية لهذه الشركات لتعزيز وتوسيع أنشطتها وبرامجها الاستثمارية والتطويرية دون أية عراقيل أو صعوبات.

وأشاد سموه بتوجهات «ماريوت العالمية» نحو زيادة وتطوير أنشطتها من خلال افتتاح المزيد من الفنادق الفخمة في دولة الإمارات عموماً، حيث تدير وتشغل «ماريوت العالمية» 42 فندقاً بسعة نحو 14 ألف غرفة، إضافة إلى نحو 38 فندقاً بسعة نحو 10 آلاف غرفة ما زالت تحت الإنشاء.

وشكر سورنسون سمو نائب حاكم دبي على كل ما توفره الجهات المعنية في دبي ودولة الإمارات من تسهيلات للشركة وموظفيها، مؤكداً أهمية البيئة الاستثمارية في الدولة عموماً ودبي على وجه الخصوص التي توفر كل أسباب النجاح والسعادة للمستثمرين في شتى القطاعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض