• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سياحة دبي» تنظم مسابقة لموظفي الفنادق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، مسابقة حصرية للفنادق ضمن إطار مبادرة #MyDubai، تستضيف من خلالها مجموعة من أفراد عائلات موظفي الفنادق الذين فازوا في المسابقة.

وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي قد نظمت هذه المسابقة في العام 2014 على مدى ثلاثة أسابيع، ودعت من خلالها موظفي الفنادق المشاركة في المسابقة أن ينشروا صوراً أو أفلاماً مصورة تستعرض تجربتهم في الإمارة ضمن إطار مبادرة #MyDubai.

وقامت الدائرة باختيار متسابق واحد فقط من كل فندق من الفنادق الأحد عشر المشاركة في المسابقة، وقدمت لكل واحد منهم رحلة مدفوعة التكاليف لفردين من عائلاتهم لزيارتهم والتعرف على المقومات المتميزة التي توفرها دبي لقاطنيها وزوارها.

وتأتي هذه المسابقة والجوائز لتجسد جوهر تجربة العيش في دبي التي تحتفي باللحظات الجميلة وفي هذا الإطار تعكس فرح المتسابقين وسعادتهم بلقاء أفراد عائلاتهم وقضاء أجمل الأوقات معهم في دبي. كما تأتي لتسلط الضوء على مكانة دبي كوجهة بارزة وفريدة للسياحة العائلية بما توفره من فعاليات وأنشطة ترفيهية متنوعة تناسب كافة الأعمار وتظهر أهمية هذه الفئة من زوار الإمارة الذين يزورون دبي بغرض زيارة الأصدقاء والعائلة في دعم القطاع السياحي.

وتستضيف دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بالشراكة مع الفنادق المشاركة أفراد عائلات المتسابقين الذين شاركوا قصصهم الجميلة ولحظاتهم المميزة في دبي على صفحة #MyDubai على موقع انستجرام وفازوا بفرصة لاستضافة أفراد عائلاتهم من الهند واستراليا والصين والمملكة المتحدة وجمهورية الدومينيكان والفليبين وتايلند والبرتغال.

وكان المتسابقون الفائزون قد اجتمعوا مع أفراد عائلاتهم الضيوف يوم الأحد 17 مارس في حفل وداع أقيم في فندق H دبي ليتمكنوا من تبادل لحظاتهم الممتعة التي قضوها في دبي والتحدث عن تجاربهم في الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا