• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

العين يكسب الجزيرة بـ «الترجيحية» إلى نهائي «كأس 16»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تأهل العين إلى نهائي كأس تحت 16 سنة لكرة القدم، بعد فوزه على الجزيرة 5 - 4 بركلات الترجيح، في المباراة التي جرت مساء أمس الأول على ملاعب أكاديمية الجزيرة بمنطقة الشوامخ في أبوظبي. انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ولعب كل فريق 6 ركلات، سجل العين 4 منها، مقابل ثلاث للجزيرة، لينتهي اللقاء بخسارة صاحب الأرض، وخروجه من البطولة، وتأهل «الزعيم» إلى المباراة الختامية.

حضر اللقاء معظم مسؤولي مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم ولجنة أكاديمية الكرة، وعدد من الجماهير الجزراوية التي تحرص على مؤازرة الفرق في مختلف المراحل السنية، وقدم الفريقان عرضاً مثيراً لا يقل حماسة عن مواجهات الناديين على صعيد الفريق الأول.

وكان الجزيرة تحت 10 سنوات خسر هو الآخر بركلات الترجيح أمام دبي في الدوري، وانخرط «صغار فخر أبوظبي» في نوبة من البكاء عقب المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا