• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أحمد بن سعيد: مشاركتنا في «مسرعات دبي المستقبل» أكبر إنجازات «الإمارات دبي الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

دبي (وام)

قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، إن مشاركتنا في «مسرعات دبي المستقبل» التابع لـ «مؤسسة دبي للمستقبل» تعتبر إحدى أكبر الإنجازات التي تحققت للبنك خلال مسيرته نحو ريادة القطاع الرقمي في المنطقة.

وأضاف سموه «إنه لشرف كبير أن يكون بنك الإمارات دبي الوطني من المؤسسات التي وقع عليها اختيار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتسليط الضوء على الإمكانات الهائلة للتكنولوجيا، وما يمكنها القيام به للدفع قدماً بمسيرة النمو الوطني».

وقال سموه «لا يسعنا في هذا السياق إلا أن نتوجه بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لدعمه الكامل لهذا المشروع المهم».

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد افتتح مقراً لبنك الإمارات دبي الوطني في مقر مسرعات دبي للمستقبل، تتم إدارته وتقديم جميع خدماته باستخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي، ومن دون موظفين.

وأكد سموه أن فرع المستقبل يجسد الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لجعل دبي المدينة الأذكى في العالم، وتعد تجسيداً لما يمكن تحقيقه عبر الشراكات الوثيقة والبناءة بين القطاعين العام والخاص.

عاطف عبدالله

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا