• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سكبتْ عليه الماء الساخن

فيديوجرافيك.. خادمة تستهل عملها الجديد بحرق «رضيع» مواطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

منى الحمودي (أبوظبي)

أقدمت خادمة آسيوية، في أول عمل تقوم به لدى أسرة مواطنة، على سكب ماء ساخن على طفل يبلغ من العمر سنة ونصف السنة، ما أدى إلى إصابته بحروق شديدة حسب والده.

وحرر عبدالفتاح المرزوقي، والد الرضيع «مشعل»، الذي يتلقى العلاج حالياً في مستشفى المفرق، المحضر رقم 223 لسنة 2016، في مركز شرطة مدينة خليفة، ضد الخادمة التي اعترفت بفعلتها من دون أن تشير إلى الدوافع.

وقال الأب لـ«الاتحاد»: الواقعة حدثت يوم الجمعة الماضية، وهو اليوم ذاته الذي أكمل فيه مشعل العام ونصف العام، حيث كان الجميع في المطبخ لتحضير وجبة الغداء، وقمنا بسؤالها إذا كانت تستطيع تصفية ماء الأرز المطبوخ، فكانت إجابتها بنعم، وما هي إلا ثوانٍ حتى اتجهت إلى الطفل الواقف بالقرب من الثلاجة وسكبت عليه الماء الساخن، وبعدها بدأ بالصراخ من الألم، وأسرعنا بنقله إلى طوارئ مستشفى المفرق مصاباً بحروق على جسده كله.

وتابع: الخادمة تبلغ من العمر 25 عاماً، بدأت العمل لدينا قبل يوم واحد من الحادثة، وأحضرها مكتب الخدم، ولم تكن هي التي قمنا باختيارها، ولكنهم طلبوا منا تجربتها مؤقتاً لحين قدوم الخادمة التي قمنا باختيارها والتي كانت في سن أكبر من هذه، واتضح لنا في وقت لاحق أنها أرجعت إلى المكتب أربع مرات متتالية من 4 عائلات.

واتهم الأب الخادمة بشكل رسمي بسكب الماء الساخن على الطفل، وطالب بإنزال أقصى العقوبات عليها، خصوصاً أنها اعترفت أثناء التحقيق معها بأنها تعمدت ذلك، لكنها لم تفصح عن الأسباب، مستغرباً إقدامها على إيذاء مشعل، خصوصاً أنه لم يتم تكليفها بأي عمل منذ قدومها، سوى تصفية الأرز من الماء، مشيراً إلى أنها حاولت الهروب أثناء انشغال الجميع بالطفل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض