• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م
  10:22    إسرائيل تعتقل 6 آخرين من حراس المسجد الأقصى     

«بروج» تستعرض حلول التوريد لمنتجاتها في «جيبكا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

عرضت شركة بروج حلول التوريد الخاصة بمنتجاتها خلال ماركتها في المؤتمر السابع لسلسلة الإمداد، الذي نظمه الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات «جيبكا» في دبي.

ووفر المؤتمر لفريق عمل بروج في سلسلة الإمداد منصة تفاعلية مهمة للقاء عدد كبير من خبراء سلسلة الإمداد المحليين والإقليميين وبحث مسائل تتعلق بهذا القطاع الحيوي.

وعقد المؤتمر تحت شعار «تعزيز أساس سلسلة الإمداد – تمهيد الطريق نحو عام 2020» قد وفر لبروج فرصة مميزة لمناقشة أهم التطورات الرئيسية على صعيد أعمال سلسلة الإمداد في قطاع صناعة البتروكيماويات والكيماويات فضلاً عن تعزيز المكانة الرائدة لبروج وأعمالها التسويقية في المنطقة.

وقال أحمد الشامسي، النائب الأول للرئيس التنفيذي لإدارة سلسلة الإمداد في بروج، «يوفر مؤتمر جيبكا السابع لسلسلة الإمداد للخبراء في هذا المجال إمكانية الاطلاع ومناقشة آخر التطورات المتعلقة بأعمال سلسلة الإمداد، كما شكل المؤتمر بالنسبة لفريق عمل سلسلة الإمداد في بروج فرصة مثالية لتبادل الأفكار والخبرات ومناقشة أفضل الممارسات المطبقة في مجال توريد منتجات الشركة إلى عملائها مستفيدين من خبرتهم القوية في إدارة تحديات سلسلة الإمداد بما في ذلك مصنع بروج 3 التوسعي.»

وأشار إلى أن المشاركين في المؤتمر قد ناقشوا العديد من المواضيع المهمة حول السياسات والاستراتيجيات التي تتبناها الحكومات والقطاعات الصناعية في المنطقة لتحسين طرق الإمداد من وإلى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي سعياً وراء تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية لدول المجلس لعام 2020.

يشار إلى أن بروج تقوم حالياً بتوسعة شبكتها التجارية واللوجستية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا لتكون أقرب إلى عملائها. ولدى بروج محطات لوجستية رئيسية في آسيا مزودة بمرافق ضخمة للتخزين والتغليف في كل من من شنغهاي، جوانغزو وسنغافورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا