• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شركة الوحدة لكرة القدم تضع النقاط على الحروف اليوم

دياز وهرماش خارج حسابات «العنابي» في الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أصبح في حكم المؤكد رحيل المغربي عادل هرماش، والأرجنتيني داميان دياز عن الوحدة، والتعاقد مع بديلين لهما، قبل تجمع الفريق، استعداداً للموسم الجديد، وينتهي عقد هرماش في نهاية الموسم الحالي، بينما هناك موسم في عقد دياز الذي تعاقد معه النادي لمدة ثلاثة مواسم، في الصيف قبل الماضي.

ويضع اجتماع مجلس إدارة كرة القدم اليوم النقاط على الحروف، في كل ما يتعلق بالفريق الأول، كما تتم إعادة تشكيل مجلس الإدارة نفسه، حتى يلبي متطلبات المرحلة المقبلة.

وعلى صعيد متصل، هناك عدد من اللاعبين المواطنين الذين لم يستفد النادي منهم في الفترة الأخيرة مرشحين للمغادرة بقوة في الفترة المقبلة، بجانب إجراء بعض الترتيبات الإدارية الأخرى. ومثل خروج «أصحاب السعادة» من كأس صاحب السمو رئيس الدولة بداية النهاية لبعض التوجهات التي يكشف عنها اليوم أو غداً.

من ناحية أخرى، ينتظر وبشكل نهائي مغادرة خالد جلال لقائمة الفريق، وعلمت «الاتحاد» أنه تلقى عروضاً من أندية بدوري الخليج العربي، والأمر نفسه ينطبق على المهاجم سالم صالح واللاعبان ما زالا في الخدمة الوطنية، غير أنهما دخلا في فترة الـ6 أشهر الأخيرة على نهاية تعاقدهما، ليكون رحيلهما عن النادي شبه مؤكد.

وفي شأن آخر سيتم خلال الفترة المقبلة الكشف عن برنامج التحضير للموسم الجديد وتوقيتات التجمع والمعسكر الخارجي.

يذكر أن الوحدة عاش موسماً متقلباً، بدأه بشكل جيد، وقبض على صدارة دوري الخليج العربي حتى الجولة العاشرة قبل، أن يتعثر، ثم جاء التغيير الفني بإقالة البرتغالي خوسيه بيسيرو، والتعاقد مع السعودي سامي الجابر، وقدم الفريق قبل وبعد ذلك مستويات متذبذبة، قبل أن يظهر بصورة جيدة في الجولات الخمس الأخيرة، لكنه عاد ليخرج من الكأس بطريقة مفاجئة أمام دبي، وودع البطولة، ليفتح الوداع الباب أمام عدد من التغييرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا