• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«نخيل» توقع اتفاقية مع مجموعة «لاندمارك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

دبي(الاتحاد)

يستقطب «الخيل أفينيو»، وجهة «نخيل» الجديدة للتسوق والمطاعم والترفيه في «قرية جميرا» بدبي، عدداً من أبرز العلامات التجارية في قطاع التجزئة وذلك بعد توقيع اتفاقية جديدة مع مجموعة «لاندمارك»، إحدى أكبر شركات تجارة التجزئة والضيافة في المنطقة.

وستدير مجموعة «لاندمارك» أكثر من 25 من علاماتها التجارية المميزة والمتنوعة في مجالات الأزياء والإلكترونيات، والأدوات المنزلية، والمأكولات والمشروبات والترفيه، وذلك في «الخيل أفينيو»، الذي يقع بمحاذاة شارع الخيل، في الجهة الشرقية من «قرية جميرا تراينجل». وستضم قائمة العلامات «هوم سنتر»، «سنتربوينت»، «إيماكس»، «نيو لوك»، «ريسس»، «فن سيتي»، «شواكسبرس»، «سبورتس ون»، «كانديلايت». وستشغل مجموعة «لاندمارك» مساحة أكثر من 220 ألف قدم مربع في المول.

ويذكر أن «نخيل» أعلنت الشهر الماضي عن اتفاقية شراكة مع «ريل سينما»، وذلك لافتتاح مجمع جديد للسينما والترفيه يضم 14 صالة، إضافة إلى سلسلة سوبرماركت «وايتروس» البريطانية العريقة والتي حجزت لها مكاناً أيضاً في المول.

وقال عمر خوري، مدير قطاع التجزئة في شركة «نخيل»: « يعتبر «الخيل أفينيو» نقطة جذب لشركات تجارة التجزئة ومشغلي المطاعم وشركات الترفيه ذات الصلة، الذين يريدون أن يكونوا جزءاً من هذه الوجهة الجديدة والمثيرة.

تعتبر شراكتنا مع مجموعة «لاندمارك» معلماً رئيسياً لـ»الخيل أفينيو» وبداية لتعاون طويل المدى ونحن نواصل التوسع والنمو في قطاع التجزئة.»

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا