• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يوفانوفيتش: فزنا على الأهلي والعين والدور على «الأخضر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

مراد المصري (دبي)

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر، أن فريقه فاز على العين والأهلي في الجولتين الماضيتين لكأس الخليج العربي بجدارة، وأنه يسعى اليوم للحصول على نتيجة إيجابية في مباراة الشباب بهدف تعزيز حظوظه في الاقتراب من التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأشار إلى أن المجموعة الثانية تعتبر قوية، وقال: الملاحَظ فيها أن الأهلي والشباب والنصر بدأت بتوسيع الفارق والاتجاه نحو مقدمة المجموعة، أما عن منافس العميد اليوم، فأوضح أنه فريق قوي ومنظم، ودائماً ما تنتهي مواجهات الفريقين بتفاصيل صغيرة للغاية، لافتاً إلى أن لاعبي النصر سيبذلون الجهد من أجل الحصول على نتيجة المباراة والاقتراب من حسم التأهل.

وفي ما يتعلق بالإصابات، خصوصاً خالد جلال الذي تعرض للإصابة أمام العين وكذلك الغيابات الأخرى قال يوفانوفيتش: طارق أحمد وسالم صالح سيكونان غائبين لالتحاقهما بالمنتخب، وبالنسبة إلى الأجانب يغيب بيتروبيا وفاندرلي، أما خالد جلال فسيشهد تقييم جاهزيته قبل تحديد الموقف.

وبسؤال المدرب عن الوصول إلى نهائي الكأس، والحصول عليه، وهل هو تعويض سريع عن «الآسيوية» أجاب: بالطبع بطولة الكأس مهمة، ومن خلال هذه المباريات التي خضناها نفتقر إلى لاعبين، ولكنها فرصة للاعبين الآخرين للمشاركة وأخذ الفرصة ولتجربة خطط جديدة في أرضية الملعب.

وأضاف أنه من الجيد أن تصل إلى الدور الثاني وأن تبذل كل ما عندك إلى آخر لحظة من البطولة، ولكن ليس هناك أي ارتباط مع البطولة الآسيوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا