• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الوجه الآخر

وليد الجاسم: منتخبنا يعزف «أجمل الألحان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

أكد الفنان الإماراتي وليد الجاسم صاحب الصوت الشجي والألحان الجميلة أن منتخبنا الوطني قادر على التأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، لامتلاكه كل المقومات اللازمة من لاعبين أكفاء وجماهير داعمة للمنتخب ودعم إداري على أعلى مستوى من كل الجهات.

وأضاف الجاسم أنه واثق بقدرة لاعبي المنتخب على تحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم كما فعل الجيل الذهبي للإمارات عام 1990 في إيطاليا، حيث إن الفرصة متاحة أكثر من أي وقت مضى لإتمام هذه المهمة بنجاح تام وتلبية تطلعات الشعب الإماراتي بكل أطيافه ورفع علم الإمارات في المحفل الكروي العالمي الكبير.

وأشار الجاسم إلى أنه يتابع المنتخب في كل مبارياته ولقاءاته الكبيرة رغم المشاغل الكثيرة في عالم الفن، لأن يرى متابعة المنتخب وتشجيعه واجباً على أي إماراتي مهما كانت وظيفته أو منصبه، وقال: «الإمارات قدمت إلينا الكثير وعلينا جميعاً أن نرد واجب الوطن».

وأكمل: «نعم نحن قادرون بعزيمة رجالنا على الوصول إلى المجد، ونستطيع أن نبرهن عن قوتنا الكروية لأننا نملك لاعبين على أعلى مستوى يقدمون فناً كروياً خالصاً، ونحن كفنانين نستمتع بما يقدمه اللاعبون من ألحان على أرض الملعب، لأنهم يعزفون لحن الإبداع على المستطيل الأخضر كما يفعل الفنان في مجال الغناء والتلحين، لذلك فنحن نتمنى أن يواصل لاعبونا عزف أجمل الألحان الكروية ويحققوا الإنجاز».

وأضاف: «سأحضر في أرض الملعب كغيري من الشباب الإماراتي في مباراة تايلاند، وهذا كما قلت سابقاً واجب وطني على أي إماراتي أو مقيم على هذه الأرض الطيبة، وثقتنا كبيرة برجال الأبيض لتحقيق الانتصار على المنافس التايلاندي، ومن بعده على منتخب السعودية، والمضي قدماً نحو الوصول إلى كأس العالم بخطى واثقة».

وحول آخر أعماله الفنية قال الجاسم إنه يخطط لإطلاق العديد من الأغاني في الفترة القريبة المقبلة، وإنه سيغني من أجل المنتخب الوطني، وقال: «هذا الشيء يشرفني جداً، فنحن كلنا في خدمة المنتخب كل في مجاله ووظيفته ونأمل التوفيق للمنتخب في مشوار التصفيات المونديالية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا