• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تضبط 416 مطلوبا دوليا .. وتسترد61 متهما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

تحرير الأمير (دبي)

تمكنت شرطة دبي من ضبط 416 مطلوباً دولياً في جرائم مختلفة ومن جنسيات عربية وأسيوية وأجنبية فيما تم تسليم 106 مطلوبين دوليين في قضايا جنائية أو مالية في 2015.

واستردت شرطة دبي بعد المتابعة المستمرة 61 متهماً مطلوباً لإمارة دبي في قضايا جنائية أو مالية كان أبرزها المتهم الرابع في قضية السطو المسلح على مركز وافي عام 2007، حيث دامت الملاحقة الدولية له قرابة ثماني سنوات.

ونجحت شرطة دبي في استرداد متهماً في غضون أقل من 24 ساعة من وقوع الجريمة من إحدى الدول العربية، حيث تورط في جريمة سرقة مجوهرات تقدر بقيمة 35 مليون درهم، بالإضافة إلى المسروقات والمركبة المستخدمة.

وقال اللواء خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشرطة دبي، لشؤون البحث الجنائي إن فرق الحد من الجريمة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي سجلت نحو 16 مليون درهم في قضايا الشيكات المرتجعة في نهاية العام المنصرم.

وأضاف المنصوري: إنه العام الماضي تم تسليم 4160 شخصاً من الإمارات الأخرى، كما تم تسليم 3766 مطلوباً لشرطة دبي من قيادات الشرطة في الإمارات الأخرى.

وأوضح أن «متهم عربي حاول استخدام أساليب المكر والتخفي، إلا أن فريق الضبط كان أذكى من مراوغته في تغيير مكان سكنه وسيارته، وكان عليه 87 بلاغاً ومطالب بـ 19 مليون درهم من أشخاص في عدة إمارات وليس في دبي فقط وتم القبض عليه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض