• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان     

وصول مراقب المباراة وإنهاء الإجراءات التنظيمية

«الأبيض» يبدأ مرحلة التحضيرات النهائية للمواجهة التايلاندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

دخل المنتخب الوطني الأول، التحضيرات النهائية لمواجهة نظيره المنتخب التايلاندي يوم بعد غدٍ لحساب الجولة الثالثة من عمر الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وأدى المنتخب الوطني تدريباته أمس على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، خلافاً للمعلن في وقت سابق بأن يقام على ستاد مدينة زايد الرياضية، وذلك بعدما حرص نادي الجزيرة على توفير الإمكانات المتاحة كافة لـ «الأبيض» كي يتأهب بأفضل صورة ممكنة للجولة المقبلة، علماً بأن الجزيرة قرر نقل تدريباته إلى نادي بني ياس كي يتيح الفرصة للمنتخب للتدرب بشكل مريح على ملعبه.

وحضر مران الأمس، رئيس الاتحاد مروان بن غليطة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، إذ حرص ابن غليطة على الوقوف طويلاً مع مهدي علي المدير الفني للمنتخب الوطني، وتبادل معه أطراف الحديث فيما يخص المرحلة التحضيرية الحالية، قبل أن يتابع التدريبات إلى جانب عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس الاتحاد، وعضوي مجلس الإدارة راشد الزعابي ومسلم سهيل الكثيري.

وأتيحت لوسائل الإعلام متابعة ربع الساعة الأول من عمر التدريب الذي جرى أمس، قبل أن يغلق بعد ذلك كي يتسنى للجهاز الفني تطبيق الخطط التكتيكية الخاصة بمواجهة تايلاند، وزيادة تركيز اللاعبين الفني والذهني، فيما من المنتظر أن يجري «الأبيض» اليوم تدريباته على ستاد مدينة زايد الرياضية، قبل أن يعود مجدداً إلى ستاد محمد بن زايد لإجراء المران الرسمي والأخير مساء الأربعاء، والذي ستحضر وسائل الإعلام ربع الساعة الأول منه فقط بحسب التعليمات الدولية.

وخضع كل من المهاجم أحمد خليل وحارس المرمى علي خصيف إلى الراحة من تدريبات الأمس، بعدما تعرض كليهما إلى شد بسيط في العضلات، بحسب ما أعلنه الجهاز الإداري للمنتخب الوطني، فيما حرص الجهاز الطبي على الوقوف على الوضع الصحي لكليهما لضمان تعافيهما سريعاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا