• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مسؤولون: محمد بن راشد يقود اقتصاد دبي لمرحلة جديدة قائمة على المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

دبي (وام)

أكد معالي محمد عبدالله القرقاوي نائب رئيس مجلس الأمناء العضو المنتدب لمؤسسة دبي للمستقبل أن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لطالما أسست لمراحل جديدة تنتقل بها دولة الإمارات إلى آفاق عالمية وتعزز بها مكانتها التنافسية، مشيرا إلى أن سموه قائد فريد من نوعه يهوى قيادة هذه المراحل ويشجع فرق عمله على تحدي أنفسهم من خلال رفع سقف الطموح والتوقعات.

وقال معاليه «مر النموذج الاقتصادي للدولة بمراحل رئيسية اعتمد فيها على التجارة فيما انتقل ليكون نموذجا خدميا واليوم فإن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد يبني نموذجا جديدا يعتمد على صناعة المستقبل من خلال إدراك تحدياته لتجنبها وتحديد فرصه لاغتنامها».

وأضاف معاليه «إن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل تشدد على أن تقود مؤسساتنا الحكومية صناعة المستقبل ضمن قطاعاتها»، مشيرا إلى أن تدشين سموه لمسرعات دبي المستقبل يعتبر بداية لخلق منظومة حكومية تتناسب مع متطلبات القرن الـ 21 وتستغل فرص الثورة الصناعية الرابعة.

جاءت تصريحات معاليه بمناسبة افتتاح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل لمقر مسرعات دبي المستقبل المنظومة الحكومية المبتكرة والبرنامج الأكثر جاذبية للشركات الابتكارية على مستوى العالم.

كما أشاد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل بعمق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتدشينه لهذه المرحلة الجديدة لبناء اقتصاد قائم على المستقبل ضمن القطاعات الاستراتيجية الرئيسية، مشيرين إلى حجم المتغيرات العالمية القطاعية المختلفة وكذلك حجم الفرص المستقبلية التي يمكن استغلالها من خلال الجيل القادم من التكنولوجيا ونماذج الأعمال والتي يمكن أن تخلق أسواقا بمليارات الدولارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا