• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

روتانا تحصد 15 لقباً من «جوائز السفر العالمية 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

حصدت روتانا 15 جائزة، خلال حفل «جوائز السفر العالمي 2016»، بما في ذلك حصولها على لقب «العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط» للعام العاشر على التوالي.

ويعد حفل توزيع جوائز السفر العالمي، المعروف باسم «جوائز الأوسكار لقطاع السفر والسياحة»، برنامج الجوائز العالمي الأهم عالمياً، والذي يحتفي بالتميز في هذا القطاع. وتم تقديم الجوائز خلال حفل أقيم في دبي، حيث جرى تكريم الرواد في مجالات السياحة وخطوط الطيران والفنادق والضيافة من جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وحصدت روتانا هذا العام أربع جوائز إقليمية كبرى، كجائزة «العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط»، ونال فندق «شاطئ روتانا» في أبوظبي جائزة «المنتجع الرائد للشركات في الشرق الأوسط»، وجائزة «الشقق الفندقية الأفخم في الشرق الأوسط»، والتي حصل عليها فندق أرجان من روتانا في مدينة دبي للإعلام.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا لإدارة الفنادق: «تُعرف جوائز السفر العالمي بكونها أعلى درجات التقدير للجودة والتميز في الخدمة، وتعد مصدر فخر لنا جميعاً في مجموعة روتانا التي تمكنت مرة أخرى من تعزيز مكانتها كعلامة فندقية إقليمية رائدة في مثل هذا الحفل المرموق للجوائز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا