• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دبي الجنوب» تتعاون في ابتكارات المدينة الذكية مع a«كوينزلاند»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقّعت حكومة ولاية «كوينزلاند» الأسترالية، مذكرة تفاهم مع «دبي الجنوب» تستهدف تزويد المشروع بطيف جديد من إمكانيات وخدمات المدن المستقبلية الذكية، حيث يفتح التعاون آفاقاً واسعة أمام «دبي الجنوب»، للاستفادة من موارد وخبرات مؤسسات ولاية «كوينزلاند» الأسترالية، لتلبي الاتفاقية الأهداف الاستراتيجية للطرفين، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية في دبي.

وقال خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب: «تأتي شراكتنا مع حكومة ولاية كوينزلاند الأسترالية لتكون بمثابة قاعدة لترسيخ مكانة «دبي الجنوب» كمدينة ذكية توفر خدمات متطورة وذكية ومستدامة على نطاق واسع، مما يسهم في تحويل المدينة إلى وجهة مفضلة للعيش والعمل والاستثمار».

وأضاف: «نحن نمضي قدماً في تعزيز مكانة دبي الجنوب كمنصة اقتصادية متعددة القطاعات، وتحقيقاً لهذه الغاية، نعمل على توسيع آفاق شراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسات وهيئات حكومية على مستوي العالم»، بدورها، أعربت معالي جاكي تراد عن سعادتها بهذا التعاون المشترك، والذي يأتي في إطار العلاقات المتميزة التي تربط دولة الإمارات وأستراليا، مشيدة بما وصلت إليه الإمارات من تطور ونمو اقتصادي وعمراني كبيرين.

وقالت جاكي تراد، نائب رئيس مجلس وزراء ووزير التجارة والاستثمار بولاية كوينزلاند الأسترالية: «دبي الجنوب تتحول بسرعة إلى منارة للابتكار والتطور التكنولوجي على مستوى العالم. ويسعدني القول إن العديد من شركات كوينزلاند هي في مفاوضات لتوفير تكنولوجيا المدن الذكية في دبي الجنوب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا