• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الشيوخ الإسباني» يقيم مأدبة غداء لوفد «الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

مدريد ( وام)

أكد معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تعزيز وتقوية علاقاتها مع مملكة إسبانيا وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك خلال مأدبة الغداء التي أقامها معالي بيو غارسيا إسكوديرو رئيس مجلس الشيوخ الإسباني على شرف وفد المجلس الذي يقوم حالياً بزيارة رسمية الى مملكة إسبانيا تلبية لدعوة مجلس الشيوخ الإسباني.

حضر المأدبة كل من أحمد علي الزعابي ورشاد محمد بوخش ومحمد سعيد الرقباني وفيصل عبدالله الطنيجي والدكتور يعقوب علي النقبي أعضاء المجلس ..والدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام للمجلس..والدكتورة حصة عبدالله العتيبة سفيرة الدولة لدى المملكة الإسبانية. وشكر معالي المر خلال مأدبة الغداء مجلس الشيوخ الإسباني على دعوته للمجلس وأكد على أهمية تقوية وتفعيل التعاون البرلماني بين المجلس الوطني الاتحادي ومجلس الشيوخ الإسباني لتعميق العلاقات بين البلدين بالتوازي مع العلاقات المزدهرة التي تشهدها جميع القطاعات.

من جانبه أكد معالي بيو غارسيا إسكوديرو سعادة مجلس الشيوخ الإسباني بتلبية المجلس الوطني الاتحادي دعوتهم بالحضور إلى إسبانيا .وهي تدل على حرص الطرفين في تعزيز العلاقات الثنائية .ودلل على ذلك باتفاقية التعاون التي تم توقيعها وسيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة بما يعود بالنفع المشترك على المؤسستين التشريعيتين وشعبي البلدين.

وقام أعضاء وفد المجلس الوطني الاتحادي بعد مأدبة الغداء بجولة تعريفية ثقافية للمبنى التاريخي لمجلس الشيوخ الإسباني اطلعوا خلالها على أهم القاعات واللوحات الفنية التي يضمها المبنى.وعرجوا على المكتبة العريضة للمجلس والتي تحتوي على مخطوطات وكتب تاريخية وأكثر من 300 مرجع ومؤلف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض