• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دو» تُوفر لموظفيها وعائلاتهم التعليم الإلكتروني السحابي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

دبي(الاتحاد)- أطلقت شركة دو مبادرة تتيح لموظفيها وعائلاتهم الاستفادة من مجموعة من المساقات التدريبية والدراسية ضمن إطار مبادرة التعليم الإلكتروني، والتي تُعتبر أحدث التطورات الذكية في مجال التعليم وتتيح للمستخدمين الوصول إلى المحتوى التعليمي أينما كانوا ومتى أرادوا عبر الإنترنت.

وبحسب بيان صحفي أمس، تسمح هذه الخطوة للموظفين بتطوير مهاراتهم الشخصية من جهة، وتحسين فرص التعليم المستقبلية لأفراد أسرهم من جهة أخرى.

وقال إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في دو: «نلتزم بشكل كامل في دو» بالاستثمار في توفير فرص التعليم والتطوير لزملائنا، حيث إنهم يسخرون وقتهم لنجاح شركتنا، ولذا أردنا وضع قدراتنا في خدمتهم لمساعدتهم على الارتقاء بكفاءاتهم ومهاراتهم، ولأن نجاحنا ونجاح موظفينا ثمرة دعم عائلاتهم لهم أردنا أن نُسهم في تقديم فرصة الاستفادة من التعليم الإلكتروني لأسرهم كذلك».

وأعلنت «دو» أن مبادرة التعليم الإلكتروني (السحابية) توفر للموظفين أكثر من 180 درساً تفاعلياً في مهارات الأعمال ونحو 600 درس في مجال اللغة، إلى جانب نحو 1600 مساق مدرسي للأطفال من مختلف المراحل الدراسية.

وتُغطي هذه المساقات الاحتياجات المهنية للموظفين واحتياجات تطوير الذات لأسرهم وتطورهم المهني وحتى الدراسي للأطفال كما يلي: مساقات مهارات الأعمال: وهي مساقات مهنية متخصصة تلبي احتياجات المديرين والموظفين بشكل عام، وحتى شركاء حياتهم (الآباء أو الأمهات).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا