• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أزاح الستار عن لوحة «خمس نجوم» في «ترخيص الآليات والسائقين» بأبوظبي

سيف بن زايد يوجه «خدمة المتعاملين» بتحقيق رؤية الحكومة في التحول الذكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أزاح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، الستار عن لوحة تصنيف 5 نجوم التي حصل عليها مركز خدمة المتعاملين في إدارة ترخيص الآليات والسائقين بوزارة الداخلية، والتي حصلت عليها وفق نتائج نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات المعتمد في تقييم مراكز خدمة المتعاملين في الجهات الحكومية.

ووجه سموه إدارة خدمة المتعاملين بالوزارة على الإسراع بتحقيق رؤية الحكومة برفع نسبة استخدام المتعاملين للخدمات الذكية، ومستوى رضاهم عنها إلى 80% قبل حلول عام 2018، وفق الموعد الذي حدده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأكد سموه خلال جولة في مركز خدمة المتعاملين في إدارة ترخيص الآليات والسائقين، ضرورة إنجاز كافة المعاملات بسرعة وكفاءة ويسر، ما يحقق السعادة للمتعامل، ويجعل تجربته متميزة وناجحة تفوق تطلعاته، ويلبي توجهات وزارة الداخلية وحكومة دولة الإمارات في هذا المجال، ويدعم جهودها في السعي لتحقيق رؤية الإمارات 2021، والتحول الكامل إلى الحكومة الذكية.

وتبادل سموه الحديث مع العاملين حول آليات إنجاز المعاملات وتقديم الخدمات، واستفسر سموه من المتعاملين عن مدى رضاهم عن مستوى الخدمات، فيما استمع إلى إيجاز من العميد محمد معيوف الكتبي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين في أبوظبي، عن الخدمات التي يقدمها المركز وسرعة إنجاز معاملات المراجعين للحصول على الخدمة بأقل وقت وجهد.

ويقدم مركز خدمة المتعاملين في إدارة ترخيص الآليات والسائقين، حزمة من الخدمات الحكومية، وقد أنجز ما مجموعه 383 ألفاً و528 معاملة خلال العام الماضي بيسر وسهولة، على نحو زاد من مستوى رضا المتعاملين عن الخدمات التي يتم تقديمها عبر قنوات متنوعة وفق استراتيجية وزارة الداخلية، وضمن نطاق رؤية حكومة الإمارات في التسهيل على الجمهور وإيصال الخدمات إليهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض