• الثلاثاء 28 رجب 1438هـ - 25 أبريل 2017م

«العنابي » إلى كوريا في طائرة خاصة

فوساتي يختار 23 لاعباً وبوضياف قيد الإعداد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

تطير اليوم بعثة منتخب قطر على متن طائرة خاصة إلى مدينة سيول استعداداً لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية الخميس المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 .

ومن المقرر أن يخوض العنابي تدريباته اليوم على ملاعب اسباير قبل المغادرة في المساء، وذلك بهدف الوصول لأفضل جاهزية، على أن يخوض أول تدريب له في كوريا غداً الثلاثاء على أحد الملاعب القريبة من فندق «رولينج هيلز» مقر الإقامة، فيما سيكون التدريب الرئيسي يوم الأربعاء على استاد سيول المونديالي الذي يستضيف المباراة.

ويهدف الجهاز الفني لمنتخب قطر بقيادة خورخي فوساتي من خلال التدريبات في كوريا لمدة يومين على منح اللاعبين فرصة كافية للتأقلم مع الأجواء وفارق التوقيت ، وكذلك الاستشفاء من إرهاق السفر خاصة وأن الجميع يريد توفير أقصى سبل الراحة من أجل تقديم أفضل أداء في هذه المهمة التي تعد الأصعب في مشوار الفريق في المجموعة، خاصة وأن الفوز سينعش الآمال والخسارة ستحبط الفريق وتقلل حظوظه بشكل كبير في المنافسة حتى على المركز الثالث.

وحظي منتخب قطر بدعم كبير قبل المغادرة إلى كوريا الجنوبية بحضور الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة التدريبات على ملاعب المنتخبات الوطنية في منطقة اسباير، وذلك لتحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم أمام كوريا خاصة بعد خسارة العنابي في أول جولتين أمام إيران 2-1 وأمام أوزبكستان في الدوحة 1/‏صفر ليقبع في ذيل المجموعة من دون رصيد، بينما يحتل المنتخب الكوري المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز على الصين والتعادل مع سوريا.

وأعلن فوساتي عن قائمة تضم 23 لاعباً لهذه المواجهة قبل السفر إلى كوريا، في أول مهمة رسمية للمدرب الأروجوياني مع العنابي بعد إقالة مواطنه دانييل كارينيو، وحرص فوساتي على خوض تدريبات متواصلة بعد توليه المهمة ركز خلالها على الجوانب الفنية والتكتيكية للفريق فضلا عن النفسية من خلال الروح المعنوية العالية التي ساهم في رفعها الجهازان الفني والإداري ، كما حرص على تصحيح الأخطاء التي وقعت في المباراة الودية التي خاضها العنابي أمام منتخب «رديف» صربيا والتي فاز فيها 3/‏صفر.

وتحوم شكوك حول مشاركة كريم بوضياف أمام كوريا بعدما خضع لتدريبات علاجية من أجل الشفاء من الإصابة الطفيفة التي يعاني منها والعمل على تجهيزه للقادم من المباريات.

وتعقد الجماهير القطرية آمالا كبيرة على المدرب فوساتي واللاعبين من أجل تعويض هزيمتي إيران وأوزبكستان في أول جولتين والعودة للمنافسة في المجموعة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا