• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الإستبعاد» في مواجهة المنسقين والمراقبين الغائبين !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

عقدت لجنة مسابقات اتحاد الكرة مساء أمس الأول، ورشة عمل لمنسقي ومراقبي مباريات الدرجة الأولى، في مقر اتحاد الكرة في الخوانيج في دبي، بحضور عبد الله الظنحاني عضو لجنة المسابقات، وخالد عبيد عضو اللجنة المكلف الإشراف العام على المراقبين والمنسقين، وصالح المرزوقي مسؤول حكام المراحل السنية، ومحمد سرور مدير إدارة المسابقات بالوكالة، إضافة إلى 23 مُقيماً ومراقباً.

وقال عبد الله الظنحاني، إن الورشة ناقشت ترقيات المنسقين ليصبحوا مراقبين، على أن يتم لاحقاً تفعيل ذلك بمنسقين جدد ليحلوا مكان القدامى، إضافة إلى تقارير المنسقين والمراقبين، من حيث أهمية جاهزيتهم وحضورهم في المباريات.

كما تم التطرق إلى موضوع عدم حضور بعض المنسقين والمراقبين لورش العمل التي تُنظمها اللجنة، وتم التنبيه أن في حالة تكرار الغياب سيتم استبعاد المتغيبين عن تلك الورش وعدم إسناد أي مباريات لهم حتى نهاية الموسم الحالي.

وأعلن الظنحاني، عن دورة منسقين جديدة سيتم الإعلان عنها على موقع اتحاد الكرة، بعد وضع شروطها في الاجتماع القادم للجنة المسابقات.

من جهته شدد خالد عبيد عضو اللجنة المشرف العام على المراقبين والمنسقين، على أن في حالة اعتذار المنسق أو المراقب ثلاث مرات يتم عدم إسناد أي مباراة له حتى نهاية الموسم الحالي، وطالبهم بضرورة الإلمام بلوائح الاتحاد والتعميمات السنوية المتاحة على الموقع الرسمي لاتحاد الكرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا