• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجولة الثالثة لدوري الشطرنج تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

الفجيرة (الاتحاد) - تنطلق في الرابعة مساء اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري الشطرنج للأشبال 10 سنوات والناشئين 14 سنة بصالة نادي الفجيرة للشطرنج، حيث يلتقي في المباراة الأولى الفجيرة مع العين، وفي المباراة الثانية دبي وأبوظبي، ويجمع اللقاء الثالث الشارقة وعجمان.

أما بالنسبة لدوري الأشبال 10 سنوات، فستكون المباراة الأولى بين الفجيرة والعين، و«الثانية» بين دبي وأبوظبي، والثالثة بين الشارقة ومليحة، فيما تقام مباريات الجولة الرابعة من دوري الاشبال 10 سنوات في الثالثة مساء الغد بنفس المكان، حيث يلتقي في المباراة الأولى العين ومليحة، وفي «الثانية» أبوظبي والشارقة، وفي الثالثة الفجيرة ودبي.

أما بالنسبة لدوري الناشئين 14 سنة ستكون المباراة الأولى بين ناديي العين وعجمان والمباراة الثانية بين أبوظبي والشارقة والثالثة بين ناديي الفجيرة ودبي.

ويتصدر دوري الناشئين تحت 14 سنة فريق أبوظبي برصيد 4 نقاط وبفارق طاولة ونصف الطاولة عن الشارقة، فيما يتصدر دوري الأشبال تحت 10 سنوات الشارقة الثقافي للشطرنج البطولة برصيد 4 نقاط ويأتي نادي الفجيرة للشطرنج بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط وناديا أبوظبي ودبي بالمركز الثالث برصيد نقطتين لكل منهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا