• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

المسلسل يجمع خبرة النجوم وحماس الشباب

«لك يوم» دراما تكشف عن متناقضات الأسرة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

مراد اليوسف (دبي)

تعود الفنانة القديرة هدى حسين إلى شاشة تلفزيون الكويت هذا العام إلى جانب مجموعة من الفضائيات المميزة من بوابة مسلسلها الدرامي الجديد «لك يوم» الذي يقدمها مع مجموعة من نجوم الساحة الخليجية في صورة جديدة، وللمرة الأولى سنشاهد نجوم العمل خارج القوالب التقليدية التي اعتادها الجمهور، والمسلسل من بطولة حسين المنصور، ومحمد جابر، وهيا شعيبي، وأحلام حسن، وعبدالمحسن القفاص، وشهاب جوهر، وجواهر، وسلمي سالم، ومي البلوشي، ومحمد الدوسري، وشيماء البلوشي، ومن تأليف محمد النشمي وإخراج أحمد الشطي.

دور الأم

وفي زيارة «الاتحاد» لموقع التصوير قالت الفنانة القديرة هدى حسين: «المسلسل اجتماعي يتطرق إلى العلاقات الأسرية بين الأشقاء والأصدقاء في ظل صعوبة الزمن الذي نعيشه، ما انعكس على التعامل بين الناس بشكل عام وأصبحت هناك مقاييس ومعايير مختلفة تماما عما كنا نعرفه من الآباء والأجداد.

وقالت هدى إن المؤلف النشمي صاغ الشخصيات بواقعية أظهرت متناقضاتها، وأضافت: «شخصية منيرة التي أجسدها هي لأم طيبة ولكن أيضا لا تخلو من التناقضات البشرية في تعاملها مع الآخرين حسب الموقف».

وأشادت هدى حسين بتعاونها مع المخرج أحمد الشطي، قائلة: «هذا المخرج بشهادة الممثلين هادئ ومتمكن من أدواته، إضافة إلى فهمه العميق للنص وما وراء السطور.

توليفة مميزة

أما المخرج أحمد الشطي فيقول: «العمل اجتماعي بحت، ونحن نبذل قصارى جهدنا، ليخرج المسلسل بشكل متميز، مشيدا بالتعامل مع كبار النجوم الذين يضيفون له خبرة كبيرة.

و قال الفنان حسين المنصور «أسجل كلمة إعجاب بتوليفة العمل من خلال الجمع بين الخبرة والشباب في عمل درامي مميز، وأجسد فيه شخصية أب «زوج هدى حسين»، والمسلسل اجتماعي يدور حول الفوارق بين الطبقات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا