• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اتصالات في الكواليس تكشف أسرار أزمة الأهلي

«فخر أبوظبي» يسطر تاريخاً في السوبر الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

سجل فريق الجزيرة لكرة اليد أول بطولة في موسم اليد 2016-2017، عقب الفوز على الأهلي أمس الأول 22-20، وسجل أول نسخة باسمه، ونال لقب بطل أبطال اليد، بعدما جمع بين الدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة في الموسم الماضي، وفاز بكأس السوبر في بداية الموسم الجديد، وهي أول بطولة هذا الموسم على مستوى الألعاب الفردية والجماعية والثانية بعد سوبر كرة القدم، ليدشن فخر أبوظبي الموسم الجديد بأول البطولات بحثاً عن الحفاظ عن البطولات التي حققها الموسم الماضي.

ويأتي فوز فخر أبوظبي على الأهلي والفوز في السوبر ليرد على خسارة فريق الكرة أمام الأهلي في كأس السوبر الذي أقيم في القاهرة.

في الوقت نفسه، شهدت كواليس المباراة أحداثاً كثيرة خاصة على مستوى فريق الأهلي الذي بدأ المباراة بـ8 لاعبين وأنهاها بـ12 لاعباً، بعدما استقدم عدداً من اللاعبين الشباب للانضمام إلى الفريق، إلا أن جميع اللاعبين وصلوا مع نهاية الشوط الأول وانضموا إلى الفريق دون تأهيل وخاضوا المباراة، في محاولة لعلاج غياب 5 لاعبين قاطعوا تدريبات الفريق من بداية الموسم لتلبية طلباتهم المالية.

وكانت الاتصالات التي أجراها محمد الحمادي رئيس لجنة الألعاب الجماعية في الأهلي، وسعود صالح المشرف على كرة اليد في النادي، وراء زيادة عدد اللاعبين البدلاء، لينفي فريق الأهلي ما تردد قبل ساعتين من المباراة بانسحابه بسبب غيابات لاعبيه. من جانبه، أعرب محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة، عن سعادته بالفوز في أول بطولة هذا الموسم، وقال: «المسؤولية كبيرة في الحفاظ على المكتسبات التي حققها الفريق في الموسم الماضي، وهو ما يمثل دفعة معنوية كبيرة للموسم الجديد، ورغم أن المباراة لم ترق لمستوى الطموح كونها في بداية الموسم وهناك الكثير من الأخطاء والفريق لم تكتمل جاهزيته بالشكل المطلوب، لكننا حققنا الهدف، وسنعمل على تلافي هذه الأخطاء في المستقبل، ومن المؤكد أن المدرب وليد بن عمر رصد كل الأخطاء، ولا بد أن نشيد بما قدمه الأهلي في المباراة رغم النقص العددي الكبير. وأضاف: ربما انتاب لاعبي الجزيرة شعور بالفوز في المباراة، وهو ما دفع الأهلي إلى الكفاح حتى آخر دقيقة». وتابع: «الفريق مقبل على بطولات كثيرة منها البطولة الآسيوية نهاية الشهر الجاري في الأردن والبطولة الخليجية في مارس المقبل، بجانب البطولات المحلية، وقد طلب المدرب المشاركة في الآسيوية في الأمتار الأخيرة ، بناء على رغبة اللاعبين الذين ينشدون الاحتكاك القوي مع فرق آسيوية... ووجه عوض هويشل الشكر إلى جميع اللاعبين والجهاز الفني على ما قدموه في البطولة وتسجيل أول لقب للسوبر باسم نادي الجزيرة قائلاً: «الحمد لله على أول بطولة تدخل خزائن فخر أبوظبي، وأول سوبر لكرة اليد من نصيب فريقنا وهو ما يدفعنا إلى أن نواصل المسيرة في بقية البطولات»،

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا