• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الزوراء والشرطة في قمة الدوري اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

هشام السلمان (بغداد)

يشهد ملعب الشعب الدولي اليوم، القمة الجماهيرية التي تجمع فريقي الشرطة والزوراء، ضمن الجولة الأولى لمنافسات الأدوار النهائية من المجموعة الأولى للدوري العراقي الممتاز.

ويعاني فريق الشرطة غياب ثلاثة من اهم لاعبيه، بعد قرار اتحاد الكرة حرمان علي بهجت وعلاء عبد الزهرة، وكرار محمد من اللعب أمام الزوراء بسبب حصولهم على البطاقات الملونة في مباريات سابقة من الدوري.

ووصف مدرب الشرطة ثائر جسام قرار اتحاد الكرة القاضي بحرمان ثلاثة من لاعبيه من اللعب في مباراة الزوراء بالمجحف وغير الصحيح، كون اللاعبين الثلاثة كانوا قد حصلوا على البطاقات الملونة في مباراة النفط، لهذا لم يتواجدوا ضمن القائمة المقدمة في مباراة دهوك الأخيرة التي من المفترض أنها قد شطبت عقوبتهم، مما يسمح لهم بالتواجد في المباريات التي تليها.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر قراراً بمنع مشاركة ثلاثة لاعبين من فريق الشرطة بحجة حصولهم على بطاقات ملونة، وعدم احتساب العقوبة في مباراة دهوك، كونها لم تلعب فعلياً بعد عدم حضور دهوك إلى ملعب المباراة في حينها.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي فريقا أمانة بغداد ونفط الوسط في ملعب الأول، بينما تشهد المجموعة الثانية لقاء دهوك والميناء على ملعب نادي دهوك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا