• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في حضور محمد بن حمد الشرقي

تتويج الفائزين في عرس البلياردو والسنوكر الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

توج سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة مساء أمس الأول الفائزين بالمراكز الأولى وألقاب بطولة آسيا الأولى المجمعة للبلياردو والسنوكر للرجال والسيدات التي أقيمت برعاية سموه، واستضافها ونظمها اتحاد البلياردو والسنوكر، بمشاركة 150 لاعباً ولاعبة من 21 دولة تنافسوا على ألقاب 11 مسابقة، واستمرت مدة أسبوع، وحصد خلالها المنتخب الوطني 4 ميداليات ملونة واحدة ذهبية، و3 برونزيات.

بدأ حفل الختام بالسلام الوطني للدولة، ثم آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى رائد باقر الرئيس الجديد لاتحاد البلياردو والسنوكر كلمة أعرب خلالها عن سعادته بنجاح النسخة الأولى للبطولة، الأمر الذي يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مثمناً دعم ورعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للبطولة، وحرص سموه على تتويج الأبطال، موجهاً الشكر إلى مبارك حمد الخيارين رئيس الاتحاد الآسيوي لوجوده الدائم طوال أيام البطولة وإشادته بالتنظيم الإماراتي، كما شكر جميع الرعاة والمساهمين في نجاح البطولة.

بدوره، أثنى مبارك حمد الخيارين في كلمته على النجاح الإماراتي في تنظيم النسخة الأولى من البطولة التي تقرر إقامتها كل عامين، مشيداً بدعم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، موضحاً أن عروس بحر العرب نجحت في تنظيم كبرى بطولات العالم وآسيا وغرب آسيا والخليج، وشكر اتحاد الإمارات وأجهزته التنفيذية للعمل ليل نهار لأجل نجاح البطولة، مباركا للاعبين الفائزين الألقاب والمراكز الأولى.

و قال على عبد الكريم عضو اللجنة الفنية، إن البطولة كانت الأكبر في البلياردو والسنوكر في القارة الآسيوية من حيث عدد الدول والمشاركين وعدد المسابقات موضحاً أن الجميع في غاية السعادة مع منح الإمارات عامة والفجيرة خاصة شهادة امتياز من قبل الاتحاد الآسيوي في تنظيم البطولة، ومؤكداً أن الاتحاد الجديد سيعمل على مواصلة نهج النجاح للاتحاد السابق مع العمل على خلق ودعم المنتخب الوطني بأجيال جديدة شابة أقل من 15 سنة وإدخال البلياردو الصيني الذي يعد الأشهر في العالم حالياً والأكثر على مستوى الجوائز.

وقال عبد الله الهامور ممثل الاتحاد في الفجيرة والمنطقة الشرقية: «فخورون بالنجاح والتميز والإبهار وكرم الضيافة وقوة التنافس بين المنتخبات المشاركة في لعبتي البلياردو والسنوكر وراضون عن نتائج منتخبنا الوطني، ونتمنى مزيداً من النجاحات والتقدم في البطولات المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا