• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دبي تستضيف المؤتمر الدولي حول معايير إدارة المخاطر آيزو 31000 G

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تستضيف دبي يومي 12 و13 أكتوبر الجاري المؤتمر الدولي السنوي الخامس حول معايير إدارة المخاطر آيزو 31000 G الذي يقام بفندق جراند حياة، كما ينظم المؤتمر خلال الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر دورة تدريبية للجهات الحكومية والشركات الخاصة والأفراد في دولة الإمارات ودول المنطقة حول معايير آيزو 31000 في إدارة المخاطر، يعقبها حضور المؤتمر الذي سيتحدث خلاله عدد كبير من كبار المتخصصين في هذا الموضوع من مختلف دول العالم.

من أهم الموضوعات التي يناقشها المؤتمر، الربط بين إدارة المخاطر بالأداء والحوكمة وصنع القرار للوصول إلى أفضل استغلال للموارد.

وقال اليكس دالي رئيس المؤتمر إن عام 2016 شهد العديد من الجهود التي أدت إلى تبني معايير خاصة للتفكير في المخاطر.

وأضاف أن دولة الإمارات العربي المتحدة هي الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تستضيف هذا المؤتمر الذي يقام في دبي، والذي أقيم من قبل في كل من باريس وتورنتو ونيويورك وكيب تاون.

وعن أهمية استضافة دبي لهذا المؤتمر، أشار اليكس إلى أن دولة الإمارات تلعب دوراً قيادياً مهماً في تطبيع المعايير الدولية والابتكار، كما أن هناك العديد من الشركات الرائدة في الدولة تطبق الآيزو 31000 في إدارة المخاطر.

وعن أهمية الدورة التدريبية قال اليكس «يكفي أن نعلم أن عدد الأعضاء المشاركين في آيزو 31000، بلغ أكثر من 65 ألف عضو خلال السنوات السبع الماضية، وأننا ننظم هذه الدورة التدريبية باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والروسية والألمانية».

من جهته، قال عبد الله العريضي مدير إدارة تطوير الأعمال بشركة ألفا لإدارة الوجهات: «يسرنا أن نكون الشريك السياحي لهذا المؤتمر الذي يقام لأول مرة في المنطقة بمدينة دبي التي عودتنا دائماً على ريادتها في استضافة المؤتمرات والفعاليات المهمة في المنطقة».

وأضاف أن دبي هي المدينة الوحيدة خارج أوروبا والولايات المتحدة التي تستضيف هذا المؤتمر، مشيراً إلى أن حضور المؤتمر والدورة التدريبية سيفتح آفاقاً واسعة أمام المشاركين لتطبيق معايير الآيزو في إدارة المخاطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا