• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنتدى العربي للمسؤولية الاجتماعيــة ينطلـق 19 الجـاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق فعاليات «المنتدى العربي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات»، الحدث المنتظر في المنطقة العربية، في 19 أكتوبر في دبي.

وأصبح هذا المنتدى السنوي، الذي تقام دورته السابعة هذا العام، حدثاً معروفاً على الساحة الإقليمية وخارجها كونه بات منصة لطرح الأفكار والمفاهيم الحالية المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة. وسيطرح المنتدى هذا العام أفكاراً جديدة ويناقش المواضيع الراهنة، خاصة أهداف التنمية المستدامة، كما سيتم خلاله كشف النقاب عن الأجندة العربية للتنمية المستدامة وأولوياتها، بحسب بيان أمس. ويقام المنتدى تحت شعار «دفع عجلة الأجندة العربية للتنمية المستدامة من خلال الابتكار والتعاون» والذي يسعى من خلاله إلى الدعوة إلى العمل المؤثر والفعال لتحقيق الاستدامة في المنطقة العربية.

وأشارت حبيبة المرعشي، رئيسة «الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات»، إلى أن المنتدى سيشتمل على أربع جلسات مهمة، تركز الأولى على الحالة الراهنة للاستدامة في العالم العربي في أعقاب أهداف التنمية المستدامة (SDGs)، وما هي أولويات التنمية الأكثر إلحاحاً في ضوء أهداف التنمية المستدامة. أما الجلسة الثانية فستتمحور حول دور الشراكات في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لضمان التناسق بين السياسات وإيجاد شراكات مرنة تسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأضافت أن الجلسة الثالثة تتناول مدى تسلح الشركات بالمعرفة والوعي حول جدول أعمال التنمية المستدامة بعد عام 2015. وتركز الجلسة الرابعة على الرابط بين الشباب والابتكار والمشاريع الاجتماعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا