• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الشارقة» بطل الأندية في سباق الثقافة والفنون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

حصد نادي الشارقة الرياضي الثقافي المركز الأول في سباق الأندية للثقافة والفنون، في دورتها الرابعة والتي اختتمت نهاية الأسبوع الماضي، بعد أن حصل على أعلى النقاط من حيث المشاركة في كافة فئات السباق وفوز لاعبيه بعدد كبير من المراكز. وقام عيسى هلال أمين السر العام لنادي الشارقة الرياضي، يرافقه محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس اللجنة الثقافية، بتسلم درع المركز الأول من قبل الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وأحمد الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعبد الله الخادم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة. ويأتي حصول النادي على المركز الأول، بعد أن تكاملت جهود مجلس الإدارة واللجنة الثقافية، لتأكيد أهمية تضافر الجهود وتكاملها لتأهيل اللاعبين الرياضيين والمنتسبين لنادي الشارقة، للمشاركة وبتميز في فعاليات السباق الذي يشجع اللاعبين على العطاء في النشاط الثقافي والفني.

وهنأ محمد حمدان بن جرش بنجاح مشاركة أبناء النادي واللاعبين في كافة مجالات السباق وفئاته والتي شملت القرآن الكريم والشعر والإنشاد والمسابقة الثقافية والتصوير والرسم والمسرح والقصة القصيرة، والحصول على العديد من النتائج من بين 20 نادياً ومركزاً مشاركاً.

وأوضح أن السباق حقق في مضامينه قيم الولاء، والانتماء للوطن والقيادة من خلال المنافسة في مجالاته، وبالتالي نجح في تنمية الجوانب الثقافية والابداعية والابتكارية لدى اللاعبين ومنتسبي النادي، وأكد أن نادي الشارقة يواصل مسيرته وعطاءه في كافة النواحي الثقافية والمجتمعية.

يذكر أن منظومة السباق تسعى إلى تأهيل اللاعبين الرياضيين والمنتسبين للأندية في النواحي الثقافية والأدبية والفنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا