• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حامد بن خادم يكرم الفائزين

«الغربية» تتوج بلقب «الظفرة للملاكمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

المنطقة الغربية (الاتحاد)

حصدت المنطقة الغربية الميداليات الذهبية في بطولة الظفرة للملاكمة لفئة الناشئين والشباب التي اختتمت أمس الأول بمدرسة زايد الخير في مدينة زايد، بحضور الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد رئيس اتحاد الملاكمة، وحمد سالم الهاملي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال ببلدية المنطقة الغربية.

وقال الشيخ حامد بن خادم: «الهدف من إقامة البطولة في المنطقة الغربية هو نشر وتوسيع ثقافة قاعدة اللعبة في المنطقة الغربية التي تزخر بالكفاءات في مختلف الألعاب، بفضل اهتمام القيادة الرشيدة، وبدعم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية لمختلف الأنشطة الرياضية والمجتمعية في المنطقة».وأضاف أن اللعبة في تقدم مستمر، حيث سجلت نتائج متميزة في البطولات الدولية والعربية، نهدف إلى تشجيع الشباب على ممارسة اللعبة العريقة. وأعرب عن فخره بالنتائج المتقدمة التي حصل عليها أبناء المنطقة في البطولات السابقة ومنها المركز الثاني في فئة الناشئين على مستوى الدولة وهذا يدل على أن الغربية تزخر بعناصر واعدة للمستقبل، ولدى الاتحاد اتجاه خاص للتركيز على المنطقة الغربية من خلال دعم مركز مدينة زايد للملاكمة بمدربين إضافيين يتم التعاقد معهم لتدريب فئتي الناشئين والشباب بالمركز، مشيداً بحصول اللاعب محمد حمد الهاملي من مركز مدينة زايد على المرتبة الأولى في فئة الناشئين على مستوى الدولة في البطولة التي أظهرت فئات واعدة من الشباب والناشئين.

من جانبه، أوضح حمد سالم الهاملي «أن البطولة تعتبر الأولى التي تقام في المنطقة الغربية وتهدف إلى تشجيع الشباب على المثابرة في مختلف الرياضات التي ترسم المستقبل لشباب المنطقة وصقل مهاراتهم، خاصة وأن شباب المنطقة لديهم قدرات تساعدهم على ممارسة كافة الألعاب ومنها لعبة الملاكمة». وأسفرت نتائج البطولة عن فوز مركز مدينة زايد بالمركز الأول برصيد 12 نقطة في فئة الناشئين وجاء مركز الشامخة في المركز الثاني، وكسب فئة مراكز الشباب العين برصيد 16 نقطة وحصل مركز أبوظبي على المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

أما الفائزون الأوائل في فئة الناشئين الذين حصلوا الميداليات الذهبية فهم محمد حمد سالم الهاملي، ياسر القوسي، الحسن عبدالحفيظ، فهد خوري، محمد راشد، عمر صالح، كرم المجالي، عبدالله الهاجري، أحمد الشامسي ومحمد عبدالله. وحصل على ألقاب الشباب كرم المجالي وعبدالله الهاجري وأحمد الشامسي ومحمد عبدالله الخورسي وأحمد برهان ومحمد صالح وتركي المطروشي وعبدالرحمن خالد وياسر القوسي.

وفي الختام، قام الشيخ حامد بن خادم وحمد الهاملي بتكريم الفائزين، وقدمت بلدية المنطقة الغربية درعاً تذكارية للشيخ حامد بن خادم، كما قدم اتحاد الملاكمة درعاً مماثلة لبلدية المنطقة الغربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا