الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

طرح تذاكر مونديال الناشئين 3 يونيو وجولة للكأس في المراكز التجارية بالمدن المستضيفة

طرح تذاكر مونديال الناشئين 3 يونيو وجولة للكأس في المراكز التجارية بالمدن المستضيفة
15 مايو 2013 23:09
معتز الشامي (دبي) - قررت شركة أرمادا المسؤولة عن تسويق تذاكر بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة والتي تقام في الإمارات من 17 أكتوبر وحتى 8 نوفمبر المقبلين، طرح تذاكر البطولة للبيع إلكترونياً بداية من 3 يونيو المقبل لتكون متاحة أمام العالم، وذلك عبر الموقع الرسمي للبطولة بخلاف الموقع الرسمي للشركة نفسها وللاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). جاء ذلك أثناء العرض الذي قدمته الشركة خلال ورشة العمل الموسعة التي عقدت مساء أمس بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بدبي بحضور انياكي فيرناندو نائب رئيس لجنة المسابقات بالفيفا والمشرف على البطولة، ويوسف محمد رسول خوري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومدير تسويق البطولة، ويوسف عبدالله الأمين العام للاتحاد، ومحمد بن بدوة مدير البطولة، والدكتور خالد محمد عبدالله مستشار البطولة، وممثلين عن الأندية المحترفة سواء التي ستستضيف البطولة على ملاعبها وغيرها من الأندية التي حضرت للاستفادة من ورشة العمل التي أقيمت على مدى أكثر من 9 ساعات وحفلت بكافة التفاصيل التنظيمية الخاصة بالبطولة قبل وبعد المباريات وخلال التدريبات بالإضافة للملفات الخاصة ببيع التذاكر والتسويق واستقطاب الجماهير وخطط الترويج التي أبدى مسؤولو الفيفا ارتياحهم بشأنها. واستمع الحضور لعرض آخر من شركة فاست تراك التي ستتولى حملات الترويج بمختلف قارات العالم بخلاف حملة للترويج المحلي والتي ستشهد فيديوهات ونشرات صحافية ومتابعة إخبارية وتصريحات لكل ما يتعلق بالبطولة تنظيمياً وإدارياً، كما ستهتم بنشر كتيبات عن الإمارات كوجهة سياحية مميزة لجذب المشجعين من مختلف دول العالم. وأكدت الشركة المسؤولة عن بيع التذاكر أن نظام التذاكر سيتيح لحامل التذكرة الواحدة دخول جميع المباريات في نفس اليوم، كما سيتم طرح نظام البيع بالمجموعة، بحيث يتمكن الجمهور من شراء مجموع تذاكر المباريات التي تقام بالملعب أو المدينة التي يرغب في حضور مبارياتها خلال أيام البطولة. من جانب آخر، تعرضت الورشة للخطط الترويجية والتسويقية المطلوبة على هامش البطولة، وأبدى مسؤولو الفيفا ارتياحهم من تخصيص منطقة للجماهير والشركات الراعية تقام على مساحة تصل إلى كيلومترين بطول كورنيش أبوظبي، ويتوقع أن تشهد إقامة فاعليات وأنشطة للأسر بخلاف أكشاك لبيع التذاكر. ومن بين الجوانب التسويقية التي تم إلقاء الضوء عليها، الترويج للبطولة بالمراكز التجارية حيث سيتم استضافة كأس البطولة بالمدن المستضيفة لفترة وعبر جدول يعلن عنه لاحقاً، كما يتوقع أن يتم إطلاق الكرة الخاصة بالبطولة والتي ستحمل شعارها خلال أغسطس المقبل على أقل تقدير، وستقوم الشركة المسؤولة عن التسويق بوضع كرة عملاقة تحمل شعار البطولة بكل مركز تجاري. كما تناولت ورشة العمل الحديث عن ضرورة إعداد ملاعب البطولة وفق أعلى معايير التنظيم المتبعة بالفيفا، حيث تم الحديث عن مساحات غرف الملابس وما يجب توفيره للفرق التي ستصل قبل البطولة للتدريب على الملاعب الفرعية وطالب مسؤولو الفيفا بضرورة أن يكون مستوى ملاعب التدريب بنفس مستوى الملاعب التي تستضيف المباريات من حيث جودة العشب وطوله وكثافته. وشدد الفيفا على وجود إحصائية محلية تؤكد وجود ما يقرب من 25 ألف لاعب كرة بالأكاديميات الرسمية وغير الرسمية بالإمارات، وطالبوا بضرورة أن يتم استغلال هذا العدد في الترويج للبطولة واستقطابهم لحضور المباريات بالإضافة لضرورة إقامة فاعليات ومباريات ترفيهية للاعبين بأكاديميات كرة القدم بأندية الدولة على هامش البطولة نفسها. وعلى الجانب الآخر، ينتظر أن تنتهي اللجنة المالية لمونديال الناشئين من إعداد التصور النهائي الخاص بالميزانية على أن يتم رفعه للجنة المحلية المنظمة للبطولة المتوقع أن تعقد اجتماعاً لمناقشة الميزانية المقترحة ومن ثم اعتمادها بشكل نهائي منتصف الأسبوع المقبل.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©