• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إبرا يرفض 100 مليون يورو !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

محمد حامد (دبي)

رفض النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عرضاً مغرياً من أحد أندية الدوري الصيني تبلغ قيمته 100 مليون يورو، وذلك لرغبته في البقاء أطول فترة ممكنة في أعلى مستويات كرة القدم، وطموحه في تحقيق المزيد من البطولات، ورفع حصيلته من الأهداف في أقوى دوريات وأندية العالم.

إبرا البالغ 34 عاماً، ما زال يقدم مستويات مبهرة على المستويين البدني والفني، ومنذ التحاقه بصفوف اليونايتد وهو يظهر بصورة جيدة، مسجلاً 6 أهداف في 10 مباريات، وهو معدل تهديفي جيد، كما أنه يشارك أساسياً ويستمر داخل المستطيل الأخضر حتى نهاية المباريات مما يؤكد احتفاظه بلياقته البدنية في أفضل حالة ممكنة. وكشف مينو رايولا وكيل أعمال إبرا عن أن الأخير تلقى عرضاً مغرياً تبلغ قيمته 100 مليون يورو للرحيل إلى الدوري الصيني، ولكنه فضل عليه الانتقال إلى اليونايتد لكي يستمر في تقديم عروضه على المسرح الكروي الأوروبي.

وأضاف رايولا: «إبرا لا يريد المزيد من الأموال، هو يريد المجد والانتصارات والبطولات، لقد رفض 100 مليون يورو، تلقى عرضاً مغرياً من الصين، طموح إبرا بلا حدود، إنه أحد أفضل نجوم كرة القدم في العالم، أعتقد أنني شخص محظوظ لأنني أعمل مع هذا اللاعب البطل، وغيره من النجوم».

إبرا تمكن خلال مسيرته الكروية من مزاحمة ميسي ورونالدو على عرش النجومية على المستوى الجماهيري على الأقل، وهناك قطاع من عشاق الكرة العالمية يؤكدون أن النجم السويدي هو الأفضل خلال العقد الماضي، فقد حصل على أكثر من 30 بطولة أهمها دوريات هولندا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا، وهو في حاجة إلى هدفين فقط ليصل إلى 400 هدف طوال مسيرته الكروية، وبلغ عدد المباريات التي خاضها إبرا 687 مباراة فضلاً عن 116 مباراة دولية مع منتخب السويد الذي سجل له 62 هدفاً.

وأشار رايولا إلى أن ماريو بالوتيللي هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، ولكنه يواجه بعض المشكلات بسبب عقليته المختلفة عن الآخرين، مشيراً إلى أن بالوتيللي في حال كان يتمتع بعقلية إبرا مثلاً، فإن في مقدوره في هذه الحالة الفوز ب 5 كرات ذهبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا