• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

لتوفير فرص تدريب لطالبات الكلية بالعين

اتفاقية تعاون بين «فاطمة للعلوم الصحية» ومستشفى ميديور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يونيو 2018

العين (وام)

أبرمت كلية فاطمة للعلوم الصحية - التابعة لمعهد التكنولوجيا التطبيقية - اتفاقية مع مستشفى «ميديور 24*7 إنترناشيونال - العين»، بهدف التعاون الأكاديمي وإيجاد فرص تعلم وتطوير لأبناء الدولة من طالبات الكلية في تخصصات التمريض والطوارئ والإسعاف والصيدلة والتصوير الإشعاعي والعلاج الطبيعي، بما يوفر لهم الفرص الحقيقية للتدريب العلمي المتقدم والمتخصص في مختلف منشآت ميديور في مدينة العين.

وقع الاتفاقية الدكتور دارين كورنيش مدير كلية فاطمة للعلوم الصحية والدكتور آرون مينون مدير المستشفى بحضور الدكتور أحمد عبدالمنان العور مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية والدكتور حامد النيادي رئيس الاتصال الحكومي والمؤسسي في المعهد التكنولوجيا التطبيقية.

وقال العور إن الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجية المعهد التي تتضمن الكثير من الأهداف الهامة من بينها تأهيل المزيد من الكوادر المواطنة الطبية والصحية المتخصصة اللازمة في هذا القطاع الحيوي الهام. مشيراً إلى أنها تضمن توفير فرص العمل المتخصصة للمواطنين الخريجين فور تخرجهم للعمل في مستشفى ميديور التابع لمجموعة VPS للرعاية الصحية، وهو الأمر الذي تنفذه الكلية بالفعل مع خريجي بقية التخصصات.

من جانبه، قال الدكتور آرون مينون أن مستشفى ميديور 24*7 إنترناشيونال يلتزم بتوظيف المواطنين الإماراتيين، لافتاً إلى أن الشراكات مع المؤسسات المتميزة مثل كلية فاطمة للعلوم الصحية تسهم في إيجاد وجهة تمكنهم من تعزيز مهاراتهم في مجالات الخدمات الطبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا